محافظ أبين يتفقد مركز دحر الملاريا بمدينة المخزن ويوجه بإعادة تأهيله

محافظ أبين يتفقد مركز دحر الملاريا بمدينة المخزن ويوجه بإعادة تأهيله

 

أبين(عدن الغد)خاص:

قام محافظ محافظة أبين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم برفقة مدير عام الصحة والسكان الدكتور جمال ناصر امذيب ومدير عام صندوق النظافة منصور وادي ومدير الصحة بمديرية خنفر صلاح بالليل بزيارة تفقدية لمبنى مركز دحر الملاريا بمدينة المخزن بمديرية خنفر بعد اخراج الساكنين فيه وتم تسليمه لمكتب الصحة.

ووجه المحافظ بسرعة تأهيله وتاثيثه وتوفير كل المعدات والأجهزة الفنية وكافة متطلباته وتأهيل الكادر الطبي المتخصص في مكافحة الملاريا والحميات موجها القيادات الصحية إلى القيام بدورها في المتابعة والاشراف على مجمل الانشطة الطبية والعلاجية والقيام بعمليات التقييم المستمرة لمجمل تلك الانشطة في إطار الارتقاء بعمل الخدمات الطبية والعلاجية .

من جانبه أوضح مدير عام الصحة ان هذا المركز كان من افضل مراكز ابحاث الملاريا وزود بافضل المعدات والأجهزة المتطورة إلا أنه تعرض للتخريب والنهب جراء الحرب التي شهدتها أبين .

بعد ذلك قام المحافظ بتفقد العمل في مركز الأمومة والطفولة بمدينة المخزن والتقى بعدد من الكادرات النسائية في المركز حيث تم مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بتحسين وتطوير العمل في المركز وعبر المحافظ عن تقديره لكوادر المركز مثمنا كل الجهود التي تبذل من قبل الكوادر الصحية لتقديم افضل الخدمات الطبية في مدينة المخزن وضواحيها.

 

لاتنسى مشاركة: محافظ أبين يتفقد مركز دحر الملاريا بمدينة المخزن ويوجه بإعادة تأهيله على الشبكات الاجتماعية.