عدن /دورة تدريبيه ل 20معلمي بمدرسه الشروق

عدن /دورة تدريبيه ل 20معلمي بمدرسه الشروق

 كتب /نور صمد 
ت/نائله صالح

برعاية المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين محمد قائد الشاعري اقيمت اليوم اعمال الدورة التدريبية الخاصة بتنمية مهارات معلمي جمعية الشروق بعدن .

وتهدف الدورة التدريبية التي تنفذها جمعية عدن للمعاقين حركيا على مدى يومين في تنمية وتعزيز قدرات 20 مشارك ومشاركة من معلمي جمعية الشروق بمجال الخصائص السلوكية و والأساليب التعليمية وتشخيص الاطفال معاقين حركيا .

وخلال افتتاح الدورة دعاء المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين محمد الشاعري المشاركين للاستفادة من برامج الدورة وعكسها على الواقع العملي .. مشيدا بما تبذله جمعية المعاقين من جهود جبارة في تعزيز قدرات المعلمين وإكسابهم مهارات التعامل مع الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة 

  مؤكدا اهتمام وحرص قيادة الصندوق في تذليل كافة الصعاب المتعلقة بالأنشطة التدريبية ، والحقائب والرسوم المدرسية لذوي الاحتياجات اللذين يمثلون شريحة واسعة من المجتمع .

 رئيس جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا نصر السقاف اوضح” أن الدورة تأتي في إطار البرامج والأنشطة التي تنفذها الجمعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة ، بمختلف الفئات العمرية بمحافظة عدن .. مثمنا دعم وتشجيع المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين للجمعية في تنفذ البرامج التدريبية الهادفة في بناء قدرات المعلمين والأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة.

لاتنسى مشاركة: عدن /دورة تدريبيه ل 20معلمي بمدرسه الشروق على الشبكات الاجتماعية.