عدن /  رجل بألف رجل 

عدن /  رجل بألف رجل 
عدن /  رجل بألف رجل 

 كتب /نور علي صمد 

نتكلم حقيقة بشفافية كاملة عن رجل حكيم ووطني في إدارة مصلحة الهجرة والجوازات فرع عدن العميد  الاستاذ /محمد احمد عبادي ..الذي يعمل عمل دؤوب وبحركة مستمرة تشهدها مصلحة الهجرة والجوازات في العاصمة المؤقتة عدن كونها اصبحت المخولة رسميا بتوفير جوازات السفر لكل ابناء الوطن
 
  حيت يعمل  باخلاق عالية وحنكة إدارية  مع المواطنين وتسهيل إجراءات حصول المواطنين على جوازات السفر ويذلل كل الصعوبات ويقوم بجولة داخل مكاتب الموظفين وفي الساحة يراقب اي ظهور للسماسرة في ويطردهم ويوجه الحراسات بمنع دخول السماسرة للمعاملات مع المواطنين حيث والأمور والإجراءات اللازمة مسهلة لحصول المواطن على جواز سفر . ومكتبه مفتوح دائماً يستقبل المواطنين من كل المحافظات ...نجده يقدم دون كلل وبتفاني يجعله يستحق  الثناء والتقدير والإخلاص والحب في ظل الظروف الحاليه ..

 العميد الركن محمد احمد عباد البطاني يحضر سفره لاستكمال دراسته العليا في القاهرة مصر الا انه يتابع عن كتب ويوجه
  النائب الأول العميد صالح عاطف وبقية النواب بالتوجيهات اللازمة لاستكمال الإجراءات القانونية لحصول المواطنين على جوازات السفر وتسهيل المعاملات ومراقبة الإجراءات في الإدارة والموظفين وحثهم لسرعة انجاز جوازات المواطنين .

فمدير  المصلحة اضحى نموذجا  يقتدي به لكل العاملين فيها فالمواطنون بدورهم اشادوا بحسن معاملة  مدير المصلحة في تسهيل وتذليل العقبات التي تواجههم, ونحن بدورنا نشيد على  يده ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في عمله 

وقد حصل على عدة شهادات تقديرية من منظمات المجتمع المدني  ونتمنى أن يوفق ويسهل حصوله على نيل شهادة الدكتوراة  فى مجال الإدارة والقانون.. والعودة بالنجاح  لحاجة الوطن لأمثاله  مشهود له بالنزاهة والشرف والكرامة الإنسانية .

لاتنسى مشاركة: عدن /  رجل بألف رجل  على الشبكات الاجتماعية.