د.باسليم يوقع اتفاقية توريد ورق طباعي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي 

د.باسليم يوقع اتفاقية توريد ورق طباعي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي 

 

عدن - الإعلام التربوي 

تم اليوم الخميس الموافق  2 سبتمبر 2021 توقيع اتفاقية  توريد ورق طباعي لصالح المؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي، حيث وقعها عن جانب المؤسسة د.م. محمد عمر باسليم المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات. 

وبعد التوقيع على الاتفاقية قال د. باسليم : أن هناك انخفاض في كميات توريدات الورق الطباعي بسبب الارتفاع الكبير في سعر صرف الدولار  مما أدى إلى انخفاض الكميات المشتراة حتى لا يتم تجاوز السقف المحدد في قانون المناقصات ولائحته التنفيذية التي يسمح للجنة المناقصات في المؤسسة بالشراء بما لا يزيد عن 250 مليون ريال، حتى لو توفرت السيولة النقدية للشراء.

وأضاف : أنه وبعد حصول المؤسسة على تعزيز مالي قبل أسبوع فإن المؤسسة وقعت عقد التوريد هذا لإنهاء التوقف القسري عن الإنتاج خلال النصف الثاني من شهر أغسطس.

كما أشار  د. باسليم إلى أنه خلال الأسبوع القادم سيتم الإعلان عن مناقصة أخرى لشراء ورق طباعي بما يضمن استمرار  العمل في المؤسسة خلال شهري سبتمبر أكتوبر، آملا أن يتم قبل نهاية هذا الشهر صرف تعزيز مالي إضافي للمؤسسة للاستمرار في طباعة الكتاب المدرسي  وتوريد ما يتم طباعته لمكاتب التربية والتعليم في المحافظات المحررة.

لاتنسى مشاركة: د.باسليم يوقع اتفاقية توريد ورق طباعي للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي  على الشبكات الاجتماعية.