لأول مرة في عدن وايز ميديكال تدشن خدمتها الطبية المنزلية "حياتي كير"

لأول مرة في عدن وايز ميديكال تدشن خدمتها الطبية المنزلية "حياتي كير"
لأول مرة في عدن وايز ميديكال تدشن خدمتها الطبية المنزلية "حياتي كير"

 

في خطوة رائدة ومتميزة دشنت (وايز ميديكال للخدمات الطبية) صباح اليوم الثلاثاء  في مدينة عدن خدمتها الطبية المنزلية "حياتي كير" لخدمة المرضى من الحالات الخاصة وذوي الاحتياج من كبار السن واصحاب الأمراض المزمنة مما سيسهل وصول الخدمات الطبية إلى داخل منازلهم ويجنبهم عناء التنقل والانتظار والاختلاط بالجمهور وتجنب خطر الإصابة بالأمراض والفيروسات المنتشرة في الوقت الراهن ..

كما صرحت مديرة البرنامج د. إيناس خليل بأن البرنامج يعد نقلة نوعية كبيرة في مجال الخدمات الطبية في مدينة عدن التي تعاني منذ زمن من شحة كبيرة في نوعية هذه الخدمات خاصة مع انتشار العديد من الأمراض والأوبئة وعلى رأسها كوفيد 19..

كما أشار المدير التجاري لمجموعة شركات وايز للخدمات التجارية الأستاذ ماهر الشيباني : بأن البرنامج يأتي تدشينه في وقت مناسب وإستثنائي نظراً لحاجة المجتمع الملحة له، وقد تم الإنشاء والتجهيز وتدريب الكوادر الطبية ضمن طاقم العمل في وقت قياسي جداً، مشيراً إلى أن البرنامج يأتي ضمن سلسلة برامج ومشاريع يتم الإعداد لها في إطار رؤية المجموعة من خلال مجلس إدارتها والتي سترى النور باذن الله خلال الفترة المقبلة الواحدة تلو الآخرى..
يجدر بالذكر أن مجموعة شركات وايز والتي تأسست في مدينة عدن عام ٢٠١٥م تنفذ العديد من المشاريع والبرامج التي تلامس احتياج المواطن والمجتمع على حد سواء وبرؤية فريدة ومتميزه ....

*من كمال صلاح الديني

لاتنسى مشاركة: لأول مرة في عدن وايز ميديكال تدشن خدمتها الطبية المنزلية "حياتي كير" على الشبكات الاجتماعية.