جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تختتم مشروع توزيع 100 قارب صيد مع المكائن للمتضررين في محافظتي تعز والحديدة .

جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تختتم مشروع توزيع 100 قارب صيد مع المكائن للمتضررين في محافظتي تعز والحديدة .
جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تختتم مشروع توزيع 100 قارب صيد مع المكائن للمتضررين في محافظتي تعز والحديدة .

--------------------------------------
إدارة العلاقات والإعلام:
---------------------------
برعاية وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري ومحافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن الطاهر
وبتمويل كريم من الجمعية الكويتية للإغاثة اختتمت جمعية الحكمة اليمانية الخيرية يومنا هذا الخميس 9.9.2021  المرحلة الثانية من المشروع التنموي المتمثل في توزيع 100 قارب صيد مع المكائن للصيادين الأكثر احتياجا في محافظتي تعز والحديدة .
حيث جرى في المرحلة الأولى منه بمديرية المخا محافظة تعز توزيع ثلاثين قارب صيد مع المكائن
وتم في المرحلة الثانية منه توزيع سبعين قارب صيد مع المكائن للصيادين الأكثر احتياجا في مديرية الخوخة محافظة الحديدة.
ويأتي هذا المشروع الكبير كمشروع تنموي مستدام يسهم في توفير مصدر دخل لمئات العائلات التي ستعمل بهذه القوارب لتخفف من ضيق حالها وشدة فقرها في ضل الأوضاع الاقتصادية العصيبة التي تشهدها اليمن.
ومن خلال فعالية الاختتام  التي أقامتها الجمعية أشاد
محافظ محافظة الحديدة د. الحسن طاهر بكرم أشقائنا في الكويت أميرا وحكومة وشعبا مثمنا دور الجمعية الكويتية للإغاثة وجمعية الحكمة اليمانية الخيرية داعيا الأشقاء في الكويت للاستمرار بمد أياديهم البيضاء للوقوف مع أشقائهم في اليمن وخاصة بمثل هذه المشاريع التنموية.

من جانبه أكد د.عادل باعشن نائب مدير مكتب الجمعية الكويتية للإغاثة باليمن  مواصلة جهود الجمعية الكويتية للإغاثة لدعم الشعب اليمني والوقوف إلى جانبه من خلال التدخلات  الإنسانية المباشرة في مختلف 
 القطاعات ومنها قطاع سبل الحياة والتمكين الاقتصادي.
ومن جانبه اشاد الاستاذ عبدالرحمن شمسان رئيس جمعية الحكمة .فرع تعز الجهة المنفذة للمشروع بدور الجمعية الكويتية للإغاثة في تمويلها لهذا المشروع الكبير وغيره من المشاريع المتنوعة في اليمن موضحا الاليات والمعايير التي وضعت في اختيار المستفيدين لهذا المشروع . هذا وقد حضر فعالية تنفيذ المرحلة الثانية للمشروع كل من قائد قوات خفر السواحل لقطاع البحر الأحمر عبدالجبار زحزوح  وكذا م. خالد الشمسي مدير الهيئة العامة للمصائد في الوزارة والدكتور/ عادل باعشن نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة مكتب اليمن والأستاذ سالم عليان مدير عام مديرية الخوخة والأستاذ/ عبدالرحمن شمسان رئيس جمعية الحكمة -فرع تعز والعديد من مدراء العموم بالمحافظة
وتقدموا جميعهم بجزيل شكرهم وامتنانهم لامير الكويت وللشعب الكويتي الكريم وكل من ساهم في هذا المشروع .

لاتنسى مشاركة: جمعية الحكمة اليمانية الخيرية تختتم مشروع توزيع 100 قارب صيد مع المكائن للمتضررين في محافظتي تعز والحديدة . على الشبكات الاجتماعية.