مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يشارك في إجراءات إحراق نصف طن من المخدرات في ساحة النيابة الجزائية... ويحيي جهود مكافحة المخدرات في عدن.. 

مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يشارك في إجراءات إحراق نصف طن من المخدرات في ساحة النيابة الجزائية... ويحيي جهود مكافحة المخدرات في عدن.. 

 

عدن - خاص

حيا مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان عمل وجهود الأحزمة الأمنية في مكافحة المخدرات والذي توج يوم الأربعاء الموافق ١ ديسمبر2021م بأحراق حوالي نصف طن من هذه المخدرات متنوعة الاصناف والتي تم ضبطها من قبل الطوق الأمني اثناء محاولة إدخالها عبر منفذ عمران محاولة إدخالها إلى محافظة عدن والمخاء وتم تسليم المضبوطات إلى النيابة الجزائية والتي قضت برئاسة القاضي ادهم العولقي باتلافها..

وتقدر هذه الكمية ب ٤٤٩ كيلو..

٣٦ كيلو هروين

١٠٠ كيلو شبوه

والبقية نوع حشيش. 

وقد تم ايداع المتهم في السجن ليتم عرضه على القضاء لمحاكمته.

وقد شارك مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان حضور إجراءات إحراق هذه الكمية المصادرة من المخدرات بناء على دعوة تلقاها المركز من قبل إدارة المخدرات بمحافظة عدن..

واذ يحيى مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان هذه الجهود لمواجهة خطر انتشار المخدرات على الشباب و الأمن العام والصحة والعلاقات والتماسك الاسري والسلم الاجتماعي. وهي أهداف يعمل عليها المركز بالشراكة مع مؤسسة رنين اليمن ضمن مشروع تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن بمحافظة عدن.

وقد حضر إجراءات إحراق هذه الكمية من المخدرات والذي تم في ساحة النيابة الجزائية بمنطقة العريش بمديرية خورمكسر من مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان وبرنامج تعزيز الأمن على المستوى المحلي كل من الأستاذ محمد قاسم نعمان رئيس المركز المشرع على تنفيذ البرنامج، و الاستاذه سماح جميل منسقة اعمال البرنامج وتنفيذه ...

و قد حضر عملية الاتلاف العميد جلال الربيعي أركان الأحزمة الأمنية قائد حزام عدن والعميد محسن الوالي قائد قوات الأحزمة الأمنية، والعميد ناجي اليهري قائد قوات الطوق الأمني، والعميد فضل عبدالله عبدالكريم مدير مكافحة المخدرات في إدارة أمن عدن، العقيد إيهاب أحمد علي صالح نائب مكافحة المخدرات وعدد من مدراء الشرط في العاصمة عدن.

لاتنسى مشاركة: مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان يشارك في إجراءات إحراق نصف طن من المخدرات في ساحة النيابة الجزائية... ويحيي جهود مكافحة المخدرات في عدن..  على الشبكات الاجتماعية.