مؤسسة القافلة للتنمية تحتفل باليوم العالمي للتطوع

مؤسسة القافلة للتنمية تحتفل باليوم العالمي للتطوع
مؤسسة القافلة للتنمية تحتفل باليوم العالمي للتطوع

عدنان الحسام

5ديسمبر 2021م.

إحتفلت مؤسسة القافلة للتنمية باليوم العالمي للتطوع الخامس من ديسمبر، الذي صادف يومنا هذا الاحد، في قاعة منتزه التعاون، بمنطقة المسبح.

حيث تم خلال الإحتفال بيوم المتطوعين، إستعراض أعمال اربع مبادرات تطوعية وتكريمها، وهي: مبادرة م.مروان المقطري، ومبادرة م.وائل المعمري، ومبادرة أ.نائف الوافي، و مبادرة أ.داليا محمد، والتي كان لها تأثير في المجتمع واحدثت فرق خلال العام 2021م.

وحضر هذا الإحتفال الذي كان بتمويل من منظمة أجيال بلا قات للتوعية والتنمية، نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أ.فؤاد الفقيه، ومدير إدارة الأندية بمكتب الشباب والرياضة أ.عبدالرقيب العديني، والمدير التنفيذي لجمعية الهلال الأحمر اليمني بتعز أ.مختار أمين قاسم، وبعض الشخصيات المهتمة بالعمل التطوعي، وبعض المتطوعين.

وقد تخلل هذه الفعالية التي استمرت من 10:15 صباحا الى 12:45 مساءا، العديد من الفقرات الفنية، منها اغنية خاصة باليوم العالمي للتطوع 2021م من إنتاج مؤسسة القافلة للتنمية.

 وألقى كلمة مؤسسة القافلة للتنمية ممثلهم أ.عبدالله أبوطالب، والذي تقدم بالشكر للجهة الداعمة للحفل منظمة اجيال بلا قات، والشريك الرئيس مكتب الشباب والرياضة، موضحا أن هذه المبادرات ليست كل المبادرات التي أحدثت تأثير في المجتمع خلال العام الحالي وانما بعض منها، وأن هذا الاحتفال مثل فرصة لإبراز هذه المبادرات.

والقى كلمة السلطة المحلية نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل أ.فؤاد الفقيه الذي عبر عن سعادته بهذا اليوم، مشيرا إلى ان الصراعات السياسية التي تمر بها اليمن، أوجدت قاعدة من الأعمال التطوعية في مختلف المجالات التي يحتاجها المجتمع، وان جميع المتطوعين يستحقون التكريم.

 تجدر الإشارة هنا أن مؤسسة القافلة للتنمية التي كانت بدايتها مبادرة تطوعية قبل أن تتحول إلى مؤسسة، أقامت في مثل هذا اليوم من العام الماضي المؤتمر الأول للتطوع.

لاتنسى مشاركة: مؤسسة القافلة للتنمية تحتفل باليوم العالمي للتطوع على الشبكات الاجتماعية.