الوكيل عبدون يواصل افتتاحه لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمديريات المحافظة

  الوكيل عبدون يواصل افتتاحه لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمديريات المحافظة
  الوكيل عبدون يواصل افتتاحه لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمديريات المحافظة

 

الإعلام التربوي :

تنفيذاً لتوجيهات راعي التعليم الأول محافظ حضرموت _قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني تواصل قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة افتتاح عدد من المشاريع التربوية والتعليمية وتفقد سير العمل بغيرها بمديريات المحافظة 

حيث قام وكيل أول الوزارة مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون بمعية المدير العام لمديرية غيل باوزير الأستاذ سالم عبدالله العطيشي ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية عبدالعزيز عمر عمشوش بافتتاح مشروع إعادة تاهيل مدرسة (الفقيد أحمد أبوبكر السومحي للتعليم الأساسي) بمنطقة الريان اشتمل على تحسين البيئة المدرسية من أثاث مكاتب الإدارة والمعلمين والقاعات الدراسية ومختبر علمي والتي ستسهم في تحسين وتجويد التعليم بالمدرسة . 

بعد ذلك التقى الوكيل عبدون بالإدارة المدرسية وعدد من مربيات روضة الأمل بالريان بحضور المدير العام ومدير إدارة التربية بالمديرية , مؤكداً حرص قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة على توفير كل المستلزمات الضرورية من أجل إدخالها بالخدمة التشغيلية مع أول يوم دراسي للفصل الثاني التاسع عشر من ديسمبر من العام الحالي. لافتأ إلى أن القاعات بالروضة تستوعب ست شعب دراسية للتلاث الفئات الصغرى والوسطى والكبرى .

وتفقد وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت مشروع بناء (ثانوية الريان المكون من ست صفوف دراسية مع ملحقاتها التي ستدخل الخدمة التشغيلة مع مطلع العام الدراسي القادم 2022 /2023 م 

وأشار الوكيل إلى أن منطقة الريان أصبحت اليوم تمتلك كل مقومات العلمية التعليمية في المراحل الدراسية كافة نظراً للتوسع العمراني بها . مقدم شكره وتقديره لراعي التعليم الأول المحافظ البحسني على اهتمامه المتواصل للقطاع التربوي والتعليمي لما يمثله هذا القطاع من أهمية كبيرة في تربية وتعليم الأجيال لبناء مستقبل هذا الوطن .

رابط الخبر:

https://youtu.be/3jte_6bZru0

لاتنسى مشاركة:   الوكيل عبدون يواصل افتتاحه لعدد من المشاريع التربوية والتعليمية بمديريات المحافظة على الشبكات الاجتماعية.