في فعالية لتكريم عمال النظافة: أمين عام المخا يثمن دعم المقاومة والأشقاء ويوجه مكتب النظافة بتفعيل دوره

في فعالية لتكريم عمال النظافة: أمين عام المخا يثمن دعم المقاومة والأشقاء ويوجه مكتب النظافة بتفعيل دوره
في فعالية لتكريم عمال النظافة: أمين عام المخا يثمن دعم المقاومة والأشقاء ويوجه مكتب النظافة بتفعيل دوره

 

#إدارة_إعلام_المخا

احتفت السلطة المحلية للمخا وإنسانية المقاومة الوطنية بتكريم عدد 50 عامل من عمال النظافة، صباح اليوم الأحد، في احتفال تعتزم إنسانية المقاومة الوطنية تخليده سنويا. 

وعبر الآنسي قاسم أمين عام المجلس المحلي في كلمة السلطة المحلية بإسمه ونيابة عن مدير عام المديرية وأعضاء المجلس المحلي، عن بالغ الشكر لقيادة المقاومة الوطنية نضير أدوارها الخدمية في المخا بينها دعم صندوق النظافة والتحسين بالمعدات وبرواتب العمال (عدد خمسين عامل).

والذي وبحسب تأكيد الآنسي يأتي استكمالا للدور الذي بدأه الأشقاء في التحالف العربي من دولة الإمارات العربية والتي فعلت قطاع النظافة والتحسين بعد تحرير المديرية مباشرة ودعمته بالامكانيات عبر هلالها الإنساني مقدما شكره في السياق ذاته للأشقاء ولطاقم الخلية الإنسانية في المقاومة الوطنية. 

وقال أن الجدير بمكتب النظافة والتحسين استغلال الدعم المقدم في تفعيل دوره واعداد الخطط والدراسات التي تمكنه من تأدية مهامه وتسويق ذلك للمنظمات والجهات الداعمة، مشددا على سرعة القيام بذلك.

 في السياق، ألقيت عدد من الكلمات في الفعالية بينها كلمة ترحيبية لعبدالحافظ الشميري مدير فرع التحسين وكلمة أخرى بإسم المكتب السياسي للمقاومة الوطنية القاها خالد الأشبط عبر من خلالها عن خلاص امتنانه للدور الوطني الذي يقوم به عمال النظافة والذي لم يغب عن ذهن قائد المقاومة الوطنية ليوجه بتقديم واجب العرفان في احتفال تكريمي يخلد جهودهم كنموذج بارز ومهم لجميع العمال في مختلف مجالات الحياة. 

تخلل الفعالية أنشودة تموسق وتعلي في الأذهان دور عامل النظافة وما يستحقه من تكريم واحتفاء، كما قدمت مجموعة من عمال النظافة مشهد مسرحي يلخص فحوى النظافة كمسؤولية مجتمعية مع ما يعانيه عامل النظافة في القيام بواجبه. 

حضر الاحتفاء التكريمي مدير عام ميناء المخا وأعضاء الهيئة الإدارية في المجلس المحلي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية في المديرية وأعضاء في المكتب السياسي ووجاهات وأعيان.

لاتنسى مشاركة: في فعالية لتكريم عمال النظافة: أمين عام المخا يثمن دعم المقاومة والأشقاء ويوجه مكتب النظافة بتفعيل دوره على الشبكات الاجتماعية.