مناقشة نتائج زيارات وفد البرنامج السعودي لمديريتي عسيلان وعين بشبوة

مناقشة نتائج زيارات وفد البرنامج السعودي لمديريتي عسيلان وعين بشبوة
مناقشة نتائج زيارات وفد البرنامج السعودي لمديريتي عسيلان وعين بشبوة

 .

شبوة سبأ

ناقش وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق مع قيادتي السلطة المحلية بمديريتي عسيلان وبيحان بالمحافظة في اجتماعين منفصلين لهما نتائج زيارته برفقة الوفد السعودي للتنمية واعمار اليمن للمديريتين ،بحضور مدراء القطاعات المعنية بنوعية التدخلات المستقبلية للبرنامج في مجالات المياه والصحة والسكان والتربية والتعليم والزراعة والري والكهرباء .

ونوه الدكتور عبدالقوي لمروق بالجهود التي بذلها الفريق الفني السعودي برئاسة المهندس محمود ياسين ،لافتا باهميتها ودورها في رسم تدخلاته التنموية القادمة لدعم بنية الخدمات الاساسية في كافة مديريات المحافظة ،مثمنا تحمل الفريق لمتاعب العناء والنزول للمشاريع المستهدفة من قبلهم بعسيلان وبيحان ،مشيدا بجودة المسوحات التي اجروها على واقع احتياجات مشاريعها ،وتوفير قاعدة بيانات متكاملة عنها .

واشار الدكتور عبدالقوي لمروق برعاية محافظ المحافظة الشيخ عوض الوزير للخطوات المتسارعة التي تعمل بها قيادة السلطة المحلية بالمديريتين وعلى طريقة استكمال اعادة تطبيع مختلف الاوضاع فيها .

من جانبهم استعرضا مدير عام بيحان محمد الفاطمي والامين العام للمجلس المحلي بمديرية عسيلان احمد كردة نتائج واضرار كارثة الحرب والعدوان الحوثي عليهما والاضرار التي طالت مختلف جوانب الحياة بالمديريتين .

لاتنسى مشاركة: مناقشة نتائج زيارات وفد البرنامج السعودي لمديريتي عسيلان وعين بشبوة على الشبكات الاجتماعية.