الشاجري وكتبي يقومان بزيارة تفقدية للاستاذ التربوي عبده أحمد.

الشاجري وكتبي يقومان بزيارة تفقدية للاستاذ التربوي عبده أحمد.
الشاجري وكتبي يقومان بزيارة تفقدية للاستاذ التربوي عبده أحمد.

 

خاص

قام الاستاذ ماجد الشاجري مدير عام صندوق  الرعايه الاجتماعية بالعاصمة عدن و المهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي بزيارة تفقدية للاستاذ التربوي الفاضل عبده احمد حاتم رئيس لجنه الشؤون الاجتماعية بمحلي التواهي بعد تعرضه لوعكه صحية. 

وخلال الزيارة عبر الشاجري وكتبي  عن تمنياتهم للاستاذ التربوي عبده حاتم بالشفاء العاجل والخروج من أزمته الصحية التي تعرض لها ومؤكدين وقوفهم معه ومساعدته في التواصل مع الجهات ذات العلاقة في السلطة المحلية بالمحافظة لتقديم الدعم والمساعده في العلاج لشخصية التربوي بمديرية التواهي الذي خدم في العمل التربوي، بالاضافه لما قدمه من جهود في خدمه المواطنين بالمديرية من خلال عمله بالشؤون الاجتماعيه بالسلطة المحليه لمديرية التواهي.

وفي نفس السياق عبر نجل التربوي الشاب جلال عبده حاتم عن تقديرة وشكره لكل من الاستاذ ماجد الشاجري والمهندس كتبي عمر عن يزارتهم لوالده والاطمئنان على وضعه الصحي.

رافقهم خلال الزيارة كل من سعيد شيباني الامين العام للسلطة المحلية بمديرية التواهي وعبدالعزيز عبدالقوي رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي وعبدالله صالح حاجب نائب رئيس اللجان المجتمعية بمديرية التواهي والاستاذه ايمان زبيدي الشخصية المجتمعية بالمديرية  مديرة مدرسه الروضه بالقلوعه وسمير رئيس اللجان المجتمعيه. بحي الشوله بالتواهي

والمعروف بأن الاستاذ عبده احمد حاتم رئيس لجنه الشؤون الاجتماعية بمحلي التواهي كان قد تعرض قبل ثلاته ايام لجلطة نصفية اقعدته الفراش وهو الامر الذي يتطلب ضرورة نقلة  وخضوعة للعلاج في احدى مستشفيات محافظة عدن لانقاذه من حاله الجلطة التي تعرض لها

لاتنسى مشاركة: الشاجري وكتبي يقومان بزيارة تفقدية للاستاذ التربوي عبده أحمد. على الشبكات الاجتماعية.