عدن/تذشين المخيم الطبي التاني 

عدن/تذشين المخيم الطبي التاني 
عدن/تذشين المخيم الطبي التاني 

كتب/نورصمد
ت/نائله هاشم
دشنت اليوم الاحد بالعاصمة عدن فعاليات المخيم الميداني الثاني لمرضى القلب والاوعية الدموية و السكري الذي تنظمة جمعية اطباء القلب عدن بالتعاون مع مستشفى عدن الالماني الدولي و شركه همم  حضرموت للادوية والمستلزمات الطبية
 
وفي التدشين  الذي يقام برعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ  محافظة  عدن احمد حامد لملس اشاد نائب وزير  الصحة العامه والسكان الدكتور عبد الله دحان بالجهود التي بذلت لانجاح هذا المخيم  الانساني من قبل  جمعيه اطباء القلب و اداره المستشفى الالماني وشركة  حضرموت الذي كان لهم دور كبير لإقامة هذا المخيم .

موكدا  دعم الوزارة لمثل هذه المبادرات الطبية التي تخدم المجتمع والمرضى  بصوره خاصة.. مشيدا في الوقت ذاته بكل الجمعيات والمنظمات التي تقدم خدماتها دون  مقابل مادي .

 وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد  شايع من جانبه اكد على الاهمية  التي  تكتسبها اقامة مثل هذه المخيمات التي تعمل على تخفيف معاناة المرضى  من خلال توفير العلاجات والعمليات بالمجان ناقلا لهم  تحايا محافظ المحافظه احمد لملس مشيرا الى ان  المخيم لايخدم  عدن وانما بقية المحافظات المجاورة   وان قيادة السلطة المحلية تولي جل اهتمامها لدعم  مثل هكذا جمعيات واعمال خيريه .

رئيس جمعية اطباء القلب عدن من جهته افاد ان هذا المخيم الذي يدشن اليوم وبرعاية معالي وزير الصحة ومحافظ عدن ياتي ضمن انشطة الجمعية التى تعد جمعية  غير حكومية وتعمل دوما على دعم مرضى القلب المحتاجين ومن ذوي الدخل المحدود..شاكرا كل  من اسهم في  نجاح هذا المخيم الحيوي.

 كما القيت كلمتان  من قبل مدير المستشفى الالماني الدكتور محمد احمد اليزيدي ومالك شركة همم  حضرموت للادوية عبد الرحمن صالح العبادي جددتا دعمهما لإقامة  مثل هذه المخيمات  الطبية العلاجيه للمرضى المحتاجين لاسيما في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها عدد كبير من الاسر الفقيرة .

 حضر التدشين والذي يستمر حتى العاشر من الشهر الجاري والمتمثل بااجراء الفحوصات والمعاينات والعمليات الجراحية   عدد من الجهات ذات العلاقه والاستشاريين والاطباء المختصين

لاتنسى مشاركة: عدن/تذشين المخيم الطبي التاني  على الشبكات الاجتماعية.