بتكلفة أكثر من ( 178 ) مليون ريال.. *مدير عام البريقة يدشن ويتفقد عدد من المشاريع الخدمية بالمديرية*

بتكلفة أكثر من ( 178 ) مليون ريال.. *مدير عام البريقة يدشن ويتفقد عدد من المشاريع الخدمية بالمديرية*
بتكلفة أكثر من ( 178 ) مليون ريال.. *مدير عام البريقة يدشن ويتفقد عدد من المشاريع الخدمية بالمديرية*

 

*عدن - محمد القادري:*

دشن مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، اليوم "الأحد"، عدد من المشاريع الخدمية والتنموية بالمديرية، بتكلفة إجمالية بلغت"94" مليوناً و"229" ألفاً و"468" ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

حيث دشن الدكتور الشوبجي، وبحضور مديرا مكتبي الأشغال العامة والطرق، والشباب والرياضة بالمديرية، المهندس مازن العزي، وعبدالله الجفري، دشن العمل في مشروع إعادة تأهيل مكتبي بريد "البريقة" و "الشعب"، ومشروع تسوية وإنارة ملعب نادي الجزيرة الرياضي بمنطقة صلاح الدين، وكذا مشروع بناء مظلات حديدية بمدرستي "المسيلة" و "أبو حربة"، وأيضاً مشروع بناء غرفتين ومستودع في عيادة فقم الصحية.

كما أطلع مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، على الأعمال النهائية في مشروع إضافة "6" فصول دراسية في روضة الشموع، البالغ تكلفته "84" مليوناً و"575" ألفاً و "772"ريال، الممول من السلطة المحلية بالمديرية.

واستمع الدكتور الشوبجي، من نائب مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية - رئيس قسم المشاريع بالمكتب - المهندس الخضر صالح حسين، إلى شرح حول سير العمل في المشروع ومستوى انجازه والتي بلغت 90%، ومن المتوقع استلامه من الجهة المنفذة للمشروع خلال الشهر الجاري.

وخلال التدشين وتفقده للمشاريع، حث مدير عام البريقة، الدكتور صلاح الشوبجي، القائمين على تلك المشاريع التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة المتفق عليها في بنود عقد العمل، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تذليل الصعاب وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لما من شأنه تنفيذ المشاريع وانجازها على أكمل وجه وبالشكل المطلوب، كونها ستسهم في النهوض وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشيراً إلى أن مشاريع البنية التحتية تحتل أولوية قصوى لدى قيادة مديرية البريقة.

لاتنسى مشاركة: بتكلفة أكثر من ( 178 ) مليون ريال.. *مدير عام البريقة يدشن ويتفقد عدد من المشاريع الخدمية بالمديرية* على الشبكات الاجتماعية.