تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين ضد الشلل بشبوة .

تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين ضد الشلل بشبوة .
تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين ضد الشلل بشبوة .

 

شبوة سبأ

دشنت اليوم بمحافظة شبوة فعاليات الجولة الثانية من الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الاطفال والتي تستهدف تحصين مائتين وسبعة عشر الفا وثمانمائة وثمانية وخمسين طفلا دون العاشرة من اطفال سبعة عشر مديرية بالمحافظة ولمدة ستة ايام .

واشاد الوكيل المساعد لمحافظة شبوة علي الكندي خلال تدشين الجولة في مركز التحصين بمدينة عتق بمستوى الاعداد لها ،منوها باهميتها في تعزيز المناعة الذاتية للاطفال،وحمايتهم من الاصابة بفيروس الشلل القاتل، موجها قيادات السلطة المحلية بضرورة التعاون مع فرق التحصين ومساعدتهم في الوصول الى الاطفال المستهدفين من الجولة بالمديريات .

واكد مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور علي الذيب جاهزية الف وثمانمائة واربعين كادرا صحيا لتنفيذ الحملة في عموم مديريات المحافظة ، حاثا اولياء الامور على ضرورة الدفع بتحصين اطفالهم المستهدفين من الجولة ،لافتا بنوعية الصعوبات التي تواجهها فرق التحصين في الميدان ، و ارجع معظمها في شتات الرقعة السكانية بالمحافظة وبالذات في اريافها .

حضر التدشين المشرف المركزي على الجولة المستشار مبارك الطوسلي ومدير برنامج التحصين الصحي الموسع بالمحافظة علي بن عيدروس .

لاتنسى مشاركة: تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين ضد الشلل بشبوة . على الشبكات الاجتماعية.