وكيل وزارة الداخلية يطلع على أوضاع اجهزة الشرطة بحضرموت الوادي والصحراء 

وكيل وزارة الداخلية يطلع على أوضاع اجهزة الشرطة بحضرموت الوادي والصحراء 
وكيل وزارة الداخلية يطلع على أوضاع اجهزة الشرطة بحضرموت الوادي والصحراء 

 

الاعلام الأمني - سيئون

إطلع وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبدالماجد البرك العامري اليوم بسيئون من مدير عام الشرطة بحضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش على مستوى الانضباط والجاهزية للاجهزة الأمنية في الوادي والصحراء .

واستمع العامري من العميد بن حبيش إلى شرح حول أوضاع أجهزة الشرطة وسبل تعزيز اداءها لمواجهة التحديات الراهنة وفي مقدمتها مكافحة المخدرات والارهاب والظواهر الدخيلة على المجتمع.

وثمن وكيل وزارة الداخلية جهود منتسبي الشرطة بحضرموت الوادي والصحراء في تثبيت الأمن والاستقرار والانجازات التي حققتها والتي كان اخرها مداهمة عصابة ترويج وبيع مخدرات الشبو، بمديرية القطن بحسب توجيه أمر النيابة تكللت في ضبط احد افراد العصابة ومقتل اخر اثناء محاولته مقاومة الحملة الأمنية.

مشيداً باليقظة الأمنية العالية التي يجسدها رجال الامن في الفترات الاخيرة والتي عكست مستوى الجاهزية والانضباط وساهمت في ضبط الكثير من الجرائم ،وحفظ امن المواطن وسلامته.

واكد الوكيل العامري مساندة قيادة الوزارة ممثلة بمعالي الاخ اللواء الركن ابراهيم حيدان وزير الداخلية لتلك الجهود وتسخيرها للامكانيات المتاحة في تذليل الصعوبات أمام الأجهزة الامنية بالمحافظات والعمل على اكساب منتسبيها المهارات اللازمة لرفع قدراتها في مواجهة الاخطار التي تحدق بامن الوطن والمواطن.

بدوره أكد العميد عبدالله سالمين بن حبيش أن الاجهزة الامنية ستظل تعمل على خدمة المواطن وحفظ امنه واستقراره وحماية مصالحه العامة والخاصة وتقديم التضحيات في سبيل راحة المواطن وأن ينعم المجتمع بالهدوء والسكينة والاستقرار ومحاربة كل ما يكر صفوه العام.

 

لاتنسى مشاركة: وكيل وزارة الداخلية يطلع على أوضاع اجهزة الشرطة بحضرموت الوادي والصحراء  على الشبكات الاجتماعية.