وزيرا المالية والتربية والتعليم يناقشان احتياجات القطاع التربوي

وزيرا المالية والتربية والتعليم يناقشان احتياجات القطاع التربوي
وزيرا المالية والتربية والتعليم يناقشان احتياجات القطاع التربوي

 

عدن/ الإعلام التربوي 

ناقش لقاء عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، وضم وزيري المالية سالم بن بريك والتربية والتعليم طارق العكبري، احتياجات القطاع التربوي، وذلك في إطار دعم الدولة لجهود تعزيز العملية التعليمية. 

وتطرق اللقاء، إلى الأوضاع الحالية في قطاع التربية والتعليم بمختلف مناطق ومديريات المحافظات المحررة، وأبرز المتطلبات والأولويات التي من شأنها المساهمة في النهوض والارتقاء بسير عملية التعليم وخلق أجيال مسلحة بالعلم والمعرفة للمساهمة في بناء ونهضة الوطن، إضافة الى ضرورة التعجيل بصرف العلاوات السنوية للمعلمين في القطاع التربوي والتعليمي. 

وأكد وزير المالية بن بريك، حرص وزارة المالية على تقديم التسهيلات اللازمة لقطاع التربية والتعليم وفقا للإمكانيات المتاحة حاليا، لضمان انتظام العملية التعليمية خصوصا في هذا الظرف الاستثنائي الذي يتطلب تكاتف جهود الجميع من أجل مواجهة التحديات والتغلب عليها.

من جانبه تطرق وزير التربية العكبري، إلى التحديات والصعوبات التي تواجه سير عمل وزارة التربية ومنتسبيها في مختلف المجافظات، وجهود مواجهتها من أجل التغلب عليها، مشيرا إلى حرص الوزارة على إيلاء وتذليل كافة الإشكاليات والعراقيل التي تواجه سير إجراءات التسويات للمعلمين وحلحلتها بما يسهم في سرعة صرفها خلال الفترة المقبلة.

لاتنسى مشاركة: وزيرا المالية والتربية والتعليم يناقشان احتياجات القطاع التربوي على الشبكات الاجتماعية.