فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي قيادة السلطة المحلية في مديرية المنصورة*

فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي قيادة السلطة المحلية في مديرية المنصورة*
فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي قيادة السلطة المحلية في مديرية المنصورة*

*

عقد فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الأستاذ عبدالسلام قاسم نائب رئيس الفريق، اليوم الأربعاء، مع قيادة السلطة المحلية في مديرية المنصورة برئاسة الأستاذ أحمد علي الداؤودي مدير عام المديرية، رئيس المجلس المحلي في المديرية.

وخلال اللقاء أكد فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي على أهمية الحوار وأهدافه ومراحله والتوافق على ميثاق وطني جنوبي يحقق تطلعات شعب الجنوب، ويسهم في رسم مستقبل الدولة المنشودة.

وشدد فريق الحوار على أهمية المساهمة المجتمعية والاستماع لجميع الآراء لتحقيق النجاح المطلوب، لخلق شراكة وطنية جنوبية واصطفاف جنوبي واسع لمواجهة التحديات المحدقة بالقضية الجنوبية.

هذا وكان قد أفتتح اللقاء الأستاذ احمد علي الداؤودي بكلمة رحب فيها بفريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي الذين جاءوا للاستماع لآراء النخب المجتمعية في مديرية المنصورة، مؤكداً على أهمية المساهمة المجتمعية للارتقاء في البلد.

وجرى خلال اللقاء طرح العديد من المواضيع ذات العلاقة بالحوار الوطني الجنوبي، وكذا أبرز القضايا المرتبطة بمديرية المنصورة والجهود التي تبذل من أجل تجاوزها.

حضر اللقاء رئيس الهيئة التنفيذية لإنتقالي المنصورة وضاح الحريبي، ورئيس اللجان المجتمعية بالمديرية جهاد معتوق، وعدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني والناشطين والشخصيات الاجتماعية في المديرية.

لاتنسى مشاركة: فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي قيادة السلطة المحلية في مديرية المنصورة* على الشبكات الاجتماعية.