أمين عام محلي أبين يفتتح سوق انجاز التجاري في مدينة زنجبار

أمين عام محلي أبين يفتتح سوق انجاز التجاري في مدينة زنجبار
أمين عام محلي أبين يفتتح سوق انجاز التجاري في مدينة زنجبار

 

أبين(عدن الغد)خاص:

افتتح الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي محمد الحامد ومعه الشيخ مصطفى ناصر الفضلي مالك سوق الانجاز بمدينة زنجبار وذلك في اطار تشجيع الاستثمار الوطني والمحلي

وطاف الأمين العام بمختلف اقسام السوق معبرا عن تقديره وتشجيعه لمثل هذه المشاريع الاستثمارية في العاصمة زنجبار التي عانت من الحروب المتتالية وهذا الانجاز اليوم يعبر عن تعافي هذه المدينة ويؤكد أمنها واستقرارها وتجاوز آثار الحروب .

ولاقى افتتاح هذا السوق فرح الاهالي في المدينة معبرين عن شكرهم وتقديرهم لصاحب المشروع الاستثماري.

هذا ويعتبر سوق انجاز التجاري اول سوق تجاري بالعاصمة زنجبار اذ لم يسبق لاحد ان قام بافتتاح سوق تجاري

ويعتبر سوق إنجاز التجاري أول سوق تجاري بالعاصمة زنجبار أذ لم يسبق لأحد إن قام بافتتاح سوق تجاري بسبب إن المحافظة عانت من الحروب التي شهدتها بفترات سابقة دمرت بنيتها التحتية ويعتبر سوق إنجاز حدث فريد من نوعة سيكل أضافة نوعية لمحافظة أبين وسيشجع أصحاب المال والأعمال والتجار بخطوات مماثلة مستقبلاً .

حضر الافتتاح مدير عام مديرية زنجبار غسان شيخ فرج ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي أحمد السيد عيدروس ومدير عام مكتب الصناعة والتجارة سالم المعلم .

وأكد الشيخ مصطفى ناصر الفضلي ان افتتاح هذا السوق يأتي في اطار اهتمامنا بالعاصمة زنجبار التي ظلمت وتعرضت لحروب كثيرة ونزح اهلها للمحافظات المجاورة ، لافتا انه باذن الله سنواصل نشاطنا الاستثماري في مجالات عدة لإعادة الوجه المشرق للعاصمة زنجبار ، معبرا عن شكره وتقديرة للأمين العام للحضور والمشاركة لافتتاح هذا السوق التجاري.

*من فضل الشبيبي

 

لاتنسى مشاركة: أمين عام محلي أبين يفتتح سوق انجاز التجاري في مدينة زنجبار على الشبكات الاجتماعية.