الكدهي يناقش مع مدير فرع شركة الغاز الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي لصبر الموادم

الكدهي يناقش مع مدير فرع شركة الغاز الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي لصبر الموادم
الكدهي يناقش مع مدير فرع شركة الغاز الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي لصبر الموادم

 

إدارة الإعلام / صبر الموادم 

عقد مدير عام مديرية صبر الموادم الأستاذ محمد عبد الرحمن الكدهي ، صباح اليوم الإثنين ، اجتماعا مع مدير فرع شركة الغاز بالمحافظة المهندس بلال القميري ، وذلك لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بعملية التموين لمادة الغاز المنزلي .

وفي الاجتماع ناقش الكدهي مع مدير فرع شركة الغاز بالمحافظة المهندس بلال القميري الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي وزيادة كمية المديرية ، وأيضا مناقشة العجز التي تعاني منه مناطق المديرية ، واستعراض الاجتماع آلية التوزيع القائمة مع تشديد الرقابة على التوزيع والأسعار ، وضمانة حصول المواطنين على مادة الغاز بكل يسر وسهولة .

وقال الكدهي بأن التنسيق بين السلطة المحلية بالمديرية وفرع مكتب الصناعة والتجارة وفرع شركة الغاز بالمحافظة وفتح قنوات تواصل مستدامة بما يحقق من مصلحة المواطن سيكون له تأثير إيجابي ، مؤكدًا بتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عملية التوزيع .

وأشار بأن توفير مادة الغاز للمواطنين يعد من الأولويات ، ومعالجة مشاكل النقص سيتم حلها حتى يتسنى لجميع المواطنين الحصول على مادة الغاز ، معبراً عن شكره الدائم لفرع شركة الغاز بالمحافظة ممثلة بالمهندس بلال القميري ، على تعاونه بحل ومعالجة النقص والعجز .

وعقب الاجتماع زار الكدهي ومعه مدير شركة الغاز بعض مناطق وعزل المديرية ، وذلك لمعرفة عن قرب المناطق المحرومة ، وذو الكثافة السكانية العالية .

حضر الاجتماع مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية جميل عبد الله ، والعديد من مهندسي شركة الغاز بالمحافظة .

 

لاتنسى مشاركة: الكدهي يناقش مع مدير فرع شركة الغاز الوضع التمويني لمادة الغاز المنزلي لصبر الموادم على الشبكات الاجتماعية.