هيئة الوفاق والتواصل الجنوبي في لقاء ودي مع قيادات المقاومة في مجلس الكربي بالمنصورة بالعاصمة عدن. 

هيئة الوفاق والتواصل الجنوبي في لقاء ودي مع قيادات المقاومة في مجلس الكربي بالمنصورة بالعاصمة عدن. 
هيئة الوفاق والتواصل الجنوبي في لقاء ودي مع قيادات المقاومة في مجلس الكربي بالمنصورة بالعاصمة عدن. 

 

عدن : اعلام الهيئة 

في إطار اللقاءات التي تنظمها هيئة الوفاق والتواصل الجنوبية

مع المسؤولين وقيادات المقاومة

والهيئاءات وقيادات سياسية وعسكرية ومن خلال اللقاءات السابقة التي عقدتها الهيئة مع قيادات المقاومة الجنوبية كلا على حدة التي توجت بعقد لقاء ودي هذا اليوم الثلاثاء 27 ديسمبر مع قيادات المقاومة الجنوبية وهم القائد العميد عادل الحالمي والقائد عبدالناصر بن بعوة أبو همام في منزل الشيخ محمود الكربي ابو اصيل الكائن في مديرية المنصورة بالعاصمة عدن وكان هذا اللقاء ودي اخوي وهام يعقد في ظروف استثنائية 

يعيشها شعبنا الجنوبي في ظل موامرات وحرب وحصار اقتصادي عليه من جهات عدة الامر الذي يتطلب من الجميع في هذه المرحلة التوحد والتماسك الاصطفاف الجنوبي أكثر من أي مرحلة مضت .

  وفي بداية اللقاء رحب الشيخ الكربي بالحاضرين جميعا وعبر عن ارتياحه ومشاعره الطيبة لمثل تلك اللقاءات التي تجمع قيادات المقاومة الجنوبية وأهل الفكر والعقل في إطار المساعي الحميدة التي تقوم فيها هيئة.الوفاق والتواصل الجنوبية في مشروعها الوطني واهمها توحيد الجهود ولم الشمل وإصلاح ذات البين وتقريب وجهات النظر بين كل الأطياف الجنوبية سواء مكونات أو هيئات أوعلى مستوى القيادات السياسية أو العسكرية أو المقاومة ..

وتبادل اعضاء قيادة الهيئة الحديث والنقاش مع قيادات المقاومة الجنوبية..معبرين عن ارتياحهم لمثل تلك اللقاءات التي تناقش القضايا الرئيسية التي تهم المواطنين والوطن وثورته التحررية ومواجهة التحديات والأخطار المحدقة بثورة شعبنا الجنوبي.. وياتي هذا اللقاء والنقاش الاخوي الهام من قبل الهئية مع قيادات المقاومة التي رحبت به لأجل خدمة المصلحة العليا للوطن والمتمثل في توحيد جهودهم وتنظيم صفوفهم بما يخدم تطلعات شعب الجنوب في الحرية والاستقلال. واكدت قيادات المقاومة الجنوبية حرصهم الشديد على توحيد جهود المقاومة والحفاظ على وحدتها وتماسكها من أجل انتصار شعب الجنوب لقضيته العادلة في استعادة دولته كاملة السيادة على أرضه..

حضر اللقاء قيادة الهيئة :الشيخ محمود الكربي ابو اصيل رئيس الهيئة والرئيس الفخري عميد الاسراى احمد عمر المرقشي والشيخ ناصر صالح النميري نائب رئيس الهيئة.. والأمين العام سعيد اليهري والعميد علي الذيباني رئيس دائرة الأمن والدفاع ومستشاري الهيئة العميد حسين الحالمي والشيخ محمد محسن القيدعي ..ومن قيادات المقاومة القائد العميد عادل الحالمي والقائد عبدالناصر بن بعوة أبو همام. وعددا من قيادات المقاومة وشخصيات عسكرية وأكاديمية وإعلامية..

من صالح الجرداني

لاتنسى مشاركة: هيئة الوفاق والتواصل الجنوبي في لقاء ودي مع قيادات المقاومة في مجلس الكربي بالمنصورة بالعاصمة عدن.  على الشبكات الاجتماعية.