مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل* *مدير منظمة رعايةوحمايةالاطفال بعدن* 

مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل* *مدير منظمة رعايةوحمايةالاطفال بعدن* 
مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل* *مدير منظمة رعايةوحمايةالاطفال بعدن* 

 

 *من/عبدالله المزجاجي* 

استقبل الدكتور ثابت قاسم محسن مدير عام مستشفى الأمراض النفسية والعصبية في مكتبه في العاصمة عدن صباح اليوم الأربعاء ..الاستاذه لوله سعيد علي مديرمنظمة حماية ورعاية الأطفال في عدن والوفد المرافق لها ، حيث تم بحث وتناول العديد من المواضيع والتحديات التي تواجه إدارة المستشفى وأمكانية المنظمه المشاركه في تقديم المساعده والدعم لهذا المستشفى الحيوي والهام الذي يتوافد إليه الكثير من المرضى سواء من عدن او المحافظات المجاوره ...وابدت الاستاذه لوله بأن المنظمه سوف تبدل قصارى جهدها لمساعدة المستشفى ونزلائه لما يستحقونه من دعم ومساندة من الجميع ..

ثم قام ثابت وضيوفه بجوله تفقديه طافوا من خلاها على أرجاء واروقة المستشفى وشهد الضيوف مدى الاهتمام والرعاية والجديه في النهوض بالمستشفى نحو تحقيق التطور والازدهار المنشود بكل ماتيسر من إمكانيات ..

من جانبه ثمن مدير عام المشفى هذه الزياره لمنظمة رعاية الطفوله واعتبرها بادره ايجابيه منهم للسعي في مساعدة ودعم المستشفى الذي يفتقر للنقص الشديد من المواد الغذائية وذلك بسبب شحة الإمكانيات المادية.

من جانبه أشار الدكتور علي النقي مدبر البرامج في المنظمه إلى إمكانية تقديم المنظمه دعم ومساندة منها للمستشفى بالمواد الغذائية وغير ذلك تقديرا منها للظروف الراهنة التي تواجه إدارته .

وفي ختام اللقاء تمنى الجانبان أن تثمر هذه الزياره وتصل معاناة وهموم هذا الصرح الشامخ ونزلائه إلى كل المنظمات الداعمه في البلاد..

رافق مدير منظمة رعايةوحمايةالاطفال في هذه الزياره ...

الدكتور..علي حيدره النقي مدير البرامج

الاستاذ/ايمن ناصر سعيد لوجيستي المنظمه

الاستاذ..أرحب نصر علي ماسح ميداني .

لاتنسى مشاركة: مدير عام مستشفى الأمراض النفسية يستقبل* *مدير منظمة رعايةوحمايةالاطفال بعدن*  على الشبكات الاجتماعية.