مكتب التحقيقات الفيدرالي يحذر من فيلم يشجع على استهداف البنية التحتية النفطية الأمريكية

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحذر من فيلم يشجع على استهداف البنية التحتية النفطية الأمريكية

مكتب التحقيقات الفيدرالي يحذر من فيلم يشجع على استهداف البنية التحتية النفطية الأمريكيةوأشارت إلى أن حوالي 23 وكالة فيدرالية وحكومية أرسلت ما لا يقل عن 35 تحذيرا رسميا حول الفيلم. وفي الرسائل، حثوا ذذموظفي البنية التحتية للنفط والغاز على مراقبة "النشاط المشبوه" بعناية.

ووفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي، يشير "النشاط المشبوه" إلى محاولات الوصول إلى مرافق البنية التحتية، والاستخدام السري للكاميرات أو أجهزة تصوير الفيديو، والرسم التخطيطي وتدوين الملاحظات بهدف دراسة الأنشطة في هذه المرافق.

How to Blow Up a Pipeline هو فيلم إثارة أمريكي يستند إلى كتاب يحمل نفس الاسم للكاتب السويدي أندرياس مالم. ويروي الفيلم قصة صديقين نشأوا في مدينة لونغ بيتش الأمريكية وهي واحدة من أكثر المدن تلوثا في الولايات المتحدة، ويوجد على أراضيها العديد من مصافي النفط. وفي سياق الفيلم، تموت والدة أحد الشخصيات الرئيسية خلال موجة حر، ربما بسبب تغير المناخ. وقررت ابنة المتوفية بدء حملة ضد المنظمات المشاركة في استخراج الوقود الأحفوري (والتي، كما تعتبر، تساهم في تغير المناخ). للقيام بذلك، تقوم البطلة بتنظيم خطة لتفجير خط أنابيب نفط في غرب تكساس.

المصدر: نوفوستي

 

لاتنسى مشاركة: مكتب التحقيقات الفيدرالي يحذر من فيلم يشجع على استهداف البنية التحتية النفطية الأمريكية على الشبكات الاجتماعية.