الفنانة أصالة نصري تبوح بأسرار في جولة تشمل المغرب

الفنانة أصالة نصري تبوح بأسرار في جولة تشمل المغرب
الفنانة أصالة نصري تبوح بأسرار في جولة تشمل المغرب

تستعد الفنانة السورية أصالة نصري للقيام بجولة فنية جديدة ومن نوع مختلف، يرتقب أن تقوم خلالها بإحياء العديد من الحفلات الفنية في دول عربية عدة.

وكشف بلاغ صادر عن المكتب الإعلامي لأصالة، توصلت به هسبريس، أن هذه الأخيرة قبل كل حفل ستحييه، ستقوم بعرض شريط فيديو قصير تكشف من خلاله عن أسرار وتفاصيل حياتها الشخصية ومقاطع مصورة عن تحضيرها لأعمالها الغنائية وكواليس حفلاتها، وذلك على طريقة برامج تلفزيون الواقع العالمية.

المصدر ذاته أضاف أن جولة أصالة الجديدة ستنطلق من العاصمة المصرية القاهرة وتشمل دولا عربية عدة، من بينها السعودية والإمارات العربية المتحدة وقطر، وستكشف خلالها عن تفاصيل غير مسبوقة من حياتها، في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى الوطن العربي.

كما يرتقب أن يدخل المغرب ضمن المحطات التي برمجتها أصالة في جولتها الفنية، وذلك بعد غياب دام سنوات طويلة عقب إعلانها سنة 2018 مقاطعتها إحياء السهرات بالمملكة لمدة خمس سنوات، بسبب ما وصفته آنذاك “الابتزاز” الذي تعرضت له من أحد المسؤولين عن البرمجة العربية بمهرجان “موازين”، بحيث طلب منها مقابلا ماديا من أجل إدراج اسمها ضمن نجوم المهرجان.

جدير بالذكر أن أصالة نصري تتمتع بشعبية كبيرة بالمغرب، الأمر الذي جعلها تخوض مؤخرا تجربة الغناء باللهجة المغربية على غرار مجموعة من النجوم العرب، إذ قدمت “ديو” غنائيا بعنوان “سيد الغرام” مع صديقتها المقربة الفنانة المغربية أسماء لمنور، حقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية عبر جميع المنصات الموسيقية.

 

لاتنسى مشاركة: الفنانة أصالة نصري تبوح بأسرار في جولة تشمل المغرب على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : هسبريس