كتائب "القسام" تعلن تدمير دبابة إسرائيلية في كمين محكم شرقي خان يونس

كتائب "القسام" تعلن تدمير دبابة إسرائيلية في كمين محكم شرقي خان يونس
كتائب "القسام" تعلن تدمير دبابة إسرائيلية في كمين محكم شرقي خان يونس

أعلنت كتائب "القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" الفلسطينية، تدمير دبابة وجرافتين ضمن قوة مدرعة إسرائيلية، إثر كمين محكم شرقي خان يونس.

رام الله - سبوتنيك. وقالت كتائب القسام، في بيان، اليوم الأحد: "مجاهدو القسام يوقعون قوة صهيونية مدرعة في كمينٍ محكم شرق خانيونس بعد عبورها السياج الزائل لعدة أمتار، حيث التحم المجاهدون مع القوة المتسللة فدمروا جرافتين ودبابة وأجبروا القوة على الانسحاب وعادوا إلى قواعدهم بسلام".

الوضع في عسقلان، غلاف قطاع غزة - سبوتنيك عربي, 1920, 22.10.2023

تغطية مباشرة لـ"طوفان الأقصى".. غارات عنيفة على غزة استعدادا لهجوم بري محتمل.. صور وفيديو

قبل 8 ساعات

فيما أكد الجيش الإسرائيلي، في بيان، أنه "قبل قليل، أطلق مخربون النار باتجاه قوات تابعة للجيش الإسرائيلي كانت تعمل غرب السياج الحدودي لقطاع غزة، في منطقة كيسوفيم. وهاجمت دبابة تابعة للجيش الإسرائيلي المجموعة التي أطلقت النار على الجنود".

تابع أخبار سبوتنيك عبر تلغراماشتراك

وفي سياق متصل، أفادت "القناة 12" الإسرائيلية، بإصابة 4 جنود إسرائيليين أحدهم بحالة حرجة في إطلاق صاروخ مضاد للدروع من غزة.

ويستمر التصعيد بين حركة "حماس" الفلسطينية والقوات الإسرائيلية بعد إطلاق "حماس"، فجر السبت 7 تشرين الأول/أكتوبر، عملية "طوفان الأقصى" حيث أطلقت آلاف الصواريخ من قطاع غزة على إسرائيل واقتحمت قواتها مستوطنات إسرائيلية متاخمة لقطاع غزة، وأسرت عددا كبيرا من العسكريين والمدنيين الإسرائيليين.

وردت إسرائيل بإطلاق عملية "السيوف الحديدية" متوعدة "حماس" بدفع ثمن باهظ لهجومها.

لاتنسى مشاركة: كتائب "القسام" تعلن تدمير دبابة إسرائيلية في كمين محكم شرقي خان يونس على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : SPUTNIK.net