اتحاد اب يعمق جراح سمعون ويفوز عليه بهدف نظيف

اتحاد اب يعمق جراح سمعون ويفوز عليه بهدف نظيف
اتحاد اب يعمق جراح سمعون ويفوز عليه بهدف نظيف

 

سيئون/ جمعان دويل 

في الجولة الثالثة من إياب الدوري العام للدرجة الأولى تجمع سيئون ، تغلب فريق إتحاد إب على نظيره سمعون بالشحر بهدف دون رد على ملعب سيئون الأولمبي عصر اليوم.

 وبهذا الفوز ، رفع إتحاد إب رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث ، في حين بقي سمعون في قاع الترتيب بأربع نقاط.

وكان الشوط الأول قد انتهى بالتعادل السلبي ، رغم الفرص العديدة التي أضاعها الفريقان. فقد أهدر توفيق محمد الخضر فرصة محققة لإتحاد إب في الدقيقة 11 ، عندما سدد كرة قوية بجانب القائم الأيسر لمرمى سمعون. وفي الجهة المقابلة ، فشل حزام قاسم في استغلال انفراده بحارس إتحاد إب ، ووضع الكرة في أحضانه.

وفي الشوط الثاني ، أصبح إتحاد إب أكثر سيطرة على مجريات اللعب ، وشن هجمات خطيرة عبر الأطراف. بينما اكتفى سمعون بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة ، التي كانت تفتقر إلى الدقة والمتابعة.

وفي الدقيقة 80 ، جاء الهدف الوحيد في المباراة ، من هجمة سريعة لإتحاد إب ، نفذها علا الصهباني بمهارة ، حيث اخترق دفاع سمعون ، وواجه الحارس ، وسدد كرة رائعة في الزاوية اليمنى للمرمى.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكم الدولي وليد خلوفة ، ومساعديه الدوليين عمر الحداد وناصر حيدر ، والحكم الرابع ناصر بوخربة. وراقب المباراة إداريا شكري بازهير ، ومقيما للحكام محمد المطري.

وستختتم الجولة الثالثة من المجموعة الأولى تجمع سيئون غدا الأحد ، بمواجهة بين فريقي اهلي صنعاء والعروبة ، على نفس الملعب.

لاتنسى مشاركة: اتحاد اب يعمق جراح سمعون ويفوز عليه بهدف نظيف على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول اتحاد اب يعمق جراح سمعون ويفوز عليه بهدف نظيف:

اتحاد اب يعمق جراح سمعون ويفوز عليه بهدف نظيف