شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .
شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة .

 

-مختار الصبري .

دشن العقيد / عبدالله راجح ومعه جوالةمن طلاب جامعة تعز، الفعالية التحضرية، التي تسبق الإعداد لفعاليات أسبوع المرور العربي 2024.

وخلال الفعالية التي تسبق الاحتفال بأسبوع المرور العربي الذي يصادف الـ (4) من مايو من كل عام أكد العقيد راجح على أهمية التوعية للماره والمواطنيين بقوانيين وقواعد المرور خاصةً بعد تنظيم شرطة السير لحركة المرور في الجوالات والفرزات بشوارع المدينة منذ عام .

وحث العقيد راجح بعظمة اليوم العربي للمرور الذي يأتي تحت شعار بـ(الوعي نصل للآمان )مؤكداً على التزام افراد وضابط شرطة السير بضوابطة الاسبوع التي اصبحت سلوك يومي لديناضمن برامجنا اليومية على مدى عام في تنظيم الحركة وخطوط السير الذي يخفف من الازدحام والاختناقات المرورية للمواطنين بالشوارع الرئيسية والحارات والازقة ..

مشيداً بمالاقى به طاقم السير من ثناء وترحيب واشادة من السلطة المحليةمرحبًا بالمبادرة التي استوطدت منذ عام في تنظيم حركة السيروحظيت برعايةواهتمام السلطة المحلية وبمشاركة وتعزيز آمني وتعاون رجال الامن .

وجاء مشاركة الطلاب لمساندة رجل شرطة السير خلال أسبوع المرور بالنزول الميداني لتنظيم حركة السير خلال أسبوع المرور العربي لهذا العام بناءً على التوجيهات الصادرة من الإدارة العامة لشرطة السير بوازرة الداخلية .

واثنى العقيد راجح على الدور الذي يلعبه طلاب الجامعات في نشر الوعي والثقافة المرورية في الجامعات والوسط الاجتماعي المحيط بهم كونهم الشريحة التي يرتكز عليها بناء المستقبل واعادة بناء اليمن الاتحادي في المرحلة القادم. 

من جانبه تحدث عبدالعزيز شائف نائب قائد جوالة تعز عن شكره وامتنانه لقيادة شرطة السير ومحافظة تعز، مؤكدًا على اهمية مساندة رجل شرطة السير في تنظيم حركة السير في الميدان والعمل على نشر الوعي المروري في أوساط المجتمع، 

مبدئيا انهم سيكون عند حسن ظن قيادة شرطة السير. 

الجدير ذكره أن الاجتماع يأتي ضمن الاعداد لفعاليات أسبوع المرور العربي خلال الفترة من 4-10 مايو 2024 .

لاتنسى مشاركة: شرطة السير بتعز تدشن الفعالية التحضيرية لإسبوع المرورالعربي بمشاركة جوالة الجامعة . على الشبكات الاجتماعية.