الوكيل عبدون يدشن فعاليات المسابقات الختامية (المنهجية الفكرية والإنشاد الفردي والمشهد المسرحي الدرامي) لتلاميذ وطلاب مدارس وثانويات مديريات المحافظة .

الوكيل عبدون يدشن فعاليات المسابقات الختامية (المنهجية الفكرية والإنشاد الفردي والمشهد المسرحي الدرامي) لتلاميذ وطلاب مدارس وثانويات مديريات المحافظة .

 

الإعلام التربوي 

دشن وكيل أول وزارة التربية والتعليم مدير مكتب تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون صباح اليوم الموافق الثالث عشر من ديسمبر المسابقات الختامية ( المنهجية والفكرية والإنشاد الفردي والمشهد المسرحي الدرامي) لتلاميذ وطلاب الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي والمجمعات المسائية وثانوية المكلا النموذجية للبنين على مستوى مديريات المحافظة   . 
وفي كلمته بالمناسبة عبر الوكيل عبدون عن سعادته بالمشاركة في تدشين هذه المسابقة النوعية لطلاب الثانوية العامة ضمن خطة لجنة النشاطات العامة بمكتب الوزارة بالمحافظة التي تعد المكملة للعملية التربوية والتعليمية وفقا والخطة العام لللتقويم الوزاري للفصل الدراسي الأول وتعطى مؤشرات لاسيما في المسابقة المنهجية لطلاب الثانوية العامة المقبلين على اختبارات الشهادة  في الفروقات الفردية  وما قطع  من  المناهج ومدى استيعاب وتفاعل الطلاب للمعلومة مع المعلم داخل الصف 

مؤكداً إلى أن قيادة مكتب الوزارة بالمحافظة تولي عناية كبيرة بالنشاطات اللاصفية في جميع المجالات كونها المكملة للنشاط الصفي في ظل العناية الكاملة من قبل الراعي الأول للتعليم محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني في توفير كل المقومات التي أسهمت في الاستقرار النوعي للعملية التربوية والتعليمية بجميع مديريات المحافظة . 
وأشار وكيل أول الوزارة مدير تربية حضرموت إلى أن هذه النشاطات اللاصفية  تبرز المواهب الإبداعية والقدرات لصقلها بما تسهم في الارتقاء بالمجالات الإبداعية للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية . 
راجياً لجميع الطلاب المشاركين التنافس الشريف وسيتم تكريمهم في حفل تكريم الفائزين فيها بجميع المسابقات الذي سينظمه مكتب الوزارة بالمحافظة خلال الأيام القادمة .

لاتنسى مشاركة: الوكيل عبدون يدشن فعاليات المسابقات الختامية (المنهجية الفكرية والإنشاد الفردي والمشهد المسرحي الدرامي) لتلاميذ وطلاب مدارس وثانويات مديريات المحافظة . على الشبكات الاجتماعية.