المدير باعبّاد يترأس اجتماعاً للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بساحل حضرموت

المدير باعبّاد يترأس اجتماعاً للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بساحل حضرموت

 

الإعلام التربوي:

ترأس الأستاذ/ أمين عبد الله باعباد مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت اجتماعاً للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بساحل حضرموت كرس لمناقشة جملة من المواضيع المدرجة بجدول أعمالها.

وفي بداية الاجتماع جدد المدير باعبّاد على أهمية الإعداد والتهيئة المبكرة للاختبارات النهائية من العام الدراسي 2022-2023م تلافياً لأي إشكاليات قد تحدث عند خوضها. موضحاً في خلال الاجتماع بأنه يجب على جميع مكونات العمل التربوي والتعليمي تحمّل مسؤولياتهم في إنجاح هذا الاستحقاق السنوي بما يضمن للطلبة أدائها دون عراقيل أو منغصات. 

وأشار المدير باعبّاد إلى أن مكتب الوزارة بالمحافظة لن يألو جهداً في سبيل إنجاح سير هذه الاختبارات من خلال عقد الاجتماعات مع رؤساء أقسام الاختبارات بالمديريات للتعرّف عن كثب على مدى جاهزيتهم واستعدادهم لأداء الاختبارات. مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة أن تضطلع الإدارات التربوية والتعليمية بمديريات ساحل حضرموت بمسؤولياتها من خلال الاستعداد المبكر لهذا الحدث التربوي والتعليمي والبدء برفع أسماء مرشحي المراكز الاختبارية من رؤساء ووكلاء وملاحظين. مشدداً على الاختيار المناسب للمراكز الاختبارية والتأكد من التزامها بالمعايير والشروط التي حددتها اللجنة العليا الفرعية للاختبارات بالمحافظة والتي ينبغي توافرها عند اختيار تلك المراكز.

حاثاً في ختام حديثه أولياء أمور الطلاب والطالبات البدء بتهيئة أبنائهم وبناتهم لأداء هذا الاستحقاق ومتابعتهم أولاً بأول ضماناً لأدائهم لتلك الاختبارات بسهولة ويسر. 

هذا وقد جرى في ختام الاجتماع استعراض عدد من المواضيع المدرجة على جدول أعمال اللجنة والتي تصب جميعها في بوتقة الإعداد والتهيئة المبكرة لهذه المحطة المهمة في حياة أبنائنا.

 

لاتنسى مشاركة: المدير باعبّاد يترأس اجتماعاً للجنة الإشرافية الفرعية للاختبارات بساحل حضرموت على الشبكات الاجتماعية.