الإصلاح: وحدة هدف التحالف وتماسك قوى الشرعية هي من تصنع التحولات الفارقة

 الإصلاح: وحدة هدف التحالف وتماسك قوى الشرعية هي من تصنع التحولات الفارقة
الإصلاح: وحدة هدف التحالف وتماسك قوى الشرعية هي من تصنع التحولات الفارقة

 

أكد رئيس الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني الاستاذ علي الجرادي، أن وحدة الهدف لدول التحالف العربي وتماسك قوى الشرعية تحت مظلة وطنية جامعة لكل اليمنيين بكل تنوعهم وتضحيات الأبطال وصمود أبناء الجيش والمقاومة هي من تصنع التحولات الفارقة على الارض وتنعكس ايجابيا لصناعة سلام عادل لا يحمل بذور احتراب قادم.

وقال "الجرادي" في سلسلة تغريدات على "تويتر" إن ابقاء اليمن في المنطقة الرمادية ( لا نصر ناجز او سلام عادل ) هذا ملخص تفكير دوائر غربية ومنظمات دولية تصرخ باسم الوضع الانساني كلما اقترب اليمنيون بمساندة اشقاءهم في دول التحالف من انجاز نصر عسكري يصنع تحولا في المعادلة السياسية لصالح السلام العادل.

وأضاف "كسر ذراع ايران التي تختطف الدولة اليمنية وتهدد بها الأمن القومي للجزيرة والخليج يفرض معادلات جديدة وتعاون بين كل دول وأحزاب وقوى المنطقة العربية لمواجهة التهديد الإيراني والأطماع الفارسية الاستعمارية التي ترتدي أثواب طائفية وعنصرية وتهدد الوحدة الوطنية للمجتمعات العربية".

وجاءت تغريدات الجرادي تعليقاً على لقاء جمع رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي، وأمين عام الحزب عبدالوهاب الآنسي بقيادة دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي وصفها نائب رئيس الدائرة الإعلامية لحزب الإصلاح عدنان العديني بالخطوة المهمة والايجابية.

وقال "العديني" "إن لقاء قادة الإصلاح بقادة الإمارات تأتي امتداداً للقاءات سابقة برعاية الأمير محمد بن سلمان والشيخ محمد بن زايد تعد خطوة ايجابية ومهمة في اتجاه تعزيز وتلاحم التحالف الداعم للشرعية، وتحقيق أهدافه المتمثلة في اسقاط الانقلاب واستعادة الدولة.

وأضاف في منشور له على بصفحته على الفيس بوك "وهي السياسة التي تحكم كل تحركات الإصلاح الخارجية وتتم في سياق تكامل الجهود بين الشرعية بقياداتها السياسية والقوى السياسية الداعمة لها ومنها الاصلاح".

المصدر شبكة تعز الاخباريه

لاتنسى مشاركة: الإصلاح: وحدة هدف التحالف وتماسك قوى الشرعية هي من تصنع التحولات الفارقة على الشبكات الاجتماعية.