لحج : قيادات من ضرائب كبار المكلفين ومصلحة الضرائب تطلع على التجهيزات النهائية لتأسيس قسم الضرائب

لحج : قيادات من ضرائب كبار المكلفين ومصلحة الضرائب تطلع على التجهيزات النهائية لتأسيس قسم الضرائب
لحج : قيادات من ضرائب كبار المكلفين ومصلحة الضرائب تطلع على التجهيزات النهائية لتأسيس قسم الضرائب

تنفيذا لمخرجات اللقاء الذي جمع محافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي ورئيس مصلحة الضرائب عوض حمران والذي هدف الى تنمية الموارد الضريبية والتنسيق بين مكاتب المصلحة من جانب وتفعيل الدور الرقابي للسلطات المحلية على هذا المورد.

قام صباح اليوم مسؤولون بمكتب ضرائب محافظة لحج والوحدة التنفيذية لضرائب كبار المكلفين ووزارة المالية بالاطلاع على التجهيزات التي تجرى لتأسيس وتفعيل قسم كبار المكلفين بالمحافظة تمهيدا لافتتاحها  خلال الأسابيع القادمة.

حيث قام مدير عام مكتب الضرائب أنيس العزيبي ومدير عام الوحدة التنفيذية للضرائب كبار المكلفين نظير الطهيش ومستشار المحافظ لشؤون الضريبية وجيه الصبيحي ومستشار وزير المالية عمر العبد بجولة استطلاعية على التجهيزات المكتبية الخاصة بالقسم والتوجيه بسرعة الاستكمال.

عقب ذلك تم اللقاء مع المحافظ اللواء الركن أحمد التركي ...حيث قام مدير عام كبار المكلفين ومستشار المحافظ للشؤون الضريبية باستعراض التجهيزات المكتبية والشبكة الخاصة بالهاتف والانترنت وسير العمل.

ووجه المحافظ باعتماد 2 مليون ريال لاستكمال التجهيزات  ، مشددا في اللقاء على ضرورة الحصر الدقيق لكبار المكلفين وسداد ماعليهم من رسوم ضريبية ،مبديا استعداد قيادة السلطه المحلية بالمحافظة توفير كافة التسهيلات بما في ذلك توفير الحماية الأمنية للقائمين على التحصيل.

ويحقق  مكتب الضرائب بالمحافظة نجاحات رقمية مالية متصاعدة ويأتي هذا في ظل   جهود حثيثة تبذلها قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة اللواء الركن أحمد عبدالله التركي في التنمية الايرادية للموارد والتجهيز لافتتاح قسم كبار المكلفين في المحافظة والتي تمثل نقلة نوعية في هذا الجانب إضافة إلى ما يتم من تجهيزات لافتتاح منفذ جمركي في الشريط الساحلي والتي ستشكل رافد مالي كبير لخزينة المحافظة.

رافق هذا النزول نائب مدير عام مكتب الضرائب يسلم الصبيحي ومدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بديوان المحافظة عواد الشعبي.

المصدر عدن الغد

لاتنسى مشاركة: لحج : قيادات من ضرائب كبار المكلفين ومصلحة الضرائب تطلع على التجهيزات النهائية لتأسيس قسم الضرائب على الشبكات الاجتماعية.