لعبة Forza Horizon 4: لماذا هذه هي أفضل لعبة سباق ستلعبها هذا العام؟

لعبة Forza Horizon 4: لماذا هذه هي أفضل لعبة سباق ستلعبها هذا العام؟
لعبة Forza Horizon 4: لماذا هذه هي أفضل لعبة سباق ستلعبها هذا العام؟

تسيطر لعبة FIFA 19 على عقول محبي الألعاب الألكترونية في الوقت الحالي، لكن لعبة Forza Horizon 4 لا ينبغي أن تختلف كثيرًا، حيث كشف رالف فولتون مخرج اللعبة عن العديد من الأمور الجديدة.

على عكس النسخة الأخيرة والتي كانت في أستراليا، فإن النسخة الجديدة ستكون حول المرتفعات الاسكتلندية ومنطقة البحيرات وغيرها من المواقع البريطانية الشهيرة. 

ولأول مرة في السلسلة ، يتميز Horizon بمواسم ديناميكية، تنطلق على الشاطئ في الشمس لدقيقة واحدة قبل أن تتسابق عبر البحيرات المتجمدة في اليوم التالي.

هذا ما يشرحه المخرج الإبداعي رالف فولتون، الذي جعل من بريطانيا اللوحة القماشية المثالية لأحدث ألعابها، حيث صرح قائلًا: "كانت الفرصة سانحة أمام بريطانيا كتمثيل موسمي، وكانت فرصة أكبر بكثير للتخلي عنها، كان هذا هو السبب الرئيسي في أننا ذهبنا إلى بريطانيا".

مع تغيير المواسم على أساس أسبوعي في اللعبة، كان من المهم عدم تفويت أي تفاصيل -مهما كانت صغيرة- مثل تواجد الغنم في الحقول، على سبيل المثال. وأضاف فولتون: "بما أن الكثير من أجزاء بريطانيا لديها أغنام فيها، فإنه يبدو غريباً أن تقودها الحقول الفارغة بعد حقل فارغ".

وواصل حديثه قائلًا: "إن رؤية الأغنام الرقيقة الكبيرة على مدار السنة لم تكن منطقية، لذلك فإن الأغنام تتزاحم مع تغير المواسم. لقد تم إدخال قدر كبير من العمل في تفاصيل مثل هذه، حتى الأشياء التي لا تفكر فيها".

لكن الأمر لا يقتصر على البيئة التي تفصّلها التفاصيل فحسب ... فالسيارات تبدو وكأنها جزء منها أيضًا، وعن هذا الأمر قال فولتون:"نحصل على لمسة أكثر أصالة في التعامل مع كل مباراة".

ومع ذلك ، فإن الواقعية تتوقف عندما يتعلق الأمر بتعطل سيارتك بطريقة مذهلة، وأوضح فولتون: "أنت تقود السيارة في عالم مفتوح، إنها لعبة سريعة وممتعة ومتدفقة، ولا تريد أن تسقط سيارتك إلى أجزاء، في الحياة الواقعية، إذا كنت تقود سيارتك الفائقة إلى جدار حجري جاف في بريطانيا (يوجد الكثير منها)، فإن سيارتك ستزداد سوءًا. هذا ليس ممتعًا في اللعب".

يذكر أن لعبة Forza Horizon 4 متاحة الآن على أجهزة Xbox One وأجهزة الكمبيوتر.

المصدر عربية EUROSPORT

لاتنسى مشاركة: لعبة Forza Horizon 4: لماذا هذه هي أفضل لعبة سباق ستلعبها هذا العام؟ على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول لعبة Forza Horizon 4: لماذا هذه هي أفضل لعبة سباق ستلعبها هذا العام؟:

لعبة Forza Horizon 4: لماذا هذه هي أفضل لعبة سباق ستلعبها هذا العام؟