مسؤول محلي في عدن : هل ظلمنا عفاش

مسؤول محلي في عدن : هل ظلمنا عفاش
مسؤول محلي في عدن : هل ظلمنا عفاش

شن مسؤول محلي في العاصمة المؤقتة عدن هجوما لاذعا على قيادات المقاومة قائلا أن بعض قادة المقاومة يرتكبون ما ارتكبه عفاش رغم عدم وصولهم للتمكين الذي وصل له عفاش.

جاء ذلك في منشورا نشره مدير عام مديرية البريقة "هاني اليزيدي" على صفحته في الفيسبوك قال فيه أن قادة المقاومة يقعون بنفس ما وقع فيه عفاش ، فهل نحن ظلمنا عفاش لان قادة المقاومة اليوم ترتكب ما ارتكبه ، وتؤكد ان الانسان اذا بلغ التمكين ينسى المبادى والقيم ، ويقع في الظلم ، هذا وانتم لم تصلوا من التمكين ما وصل اليه ، وانما انتم كعصابات ملكت قوة واخذها البطر وانتشت في الظلم ...!!

وأضاف اليزيدي بالقول " اسالوا من ينهب الاراضي ومن يفرض الجيايات ، ومن ينهب البيوت والعقارات ، ومن يقف امام القضاء والنيابة ويغلق مكاتبها ، ومن هو العقبة امام كل مصلح او صاحب مشروع للبلد... ستجد انهم قادة مقاومة او من يتكلم باسم المقاومة وفرض نفسه عليها وتماشت معه المقاومة واعتبرت هنجمته نابعه من صف المقاومة فهي تزوره وتتعامل معه وتعترف بالاسم الذي يحمله بانه قائد مقاومة..!!

ودعا اليزيدي في ختام منشوره قادة المقاومة بدلا من التعصب ضد مقاله ان يجتمعوا ويراجعوا انفسهم ويعيدوا بيوت الناس المنهوبة لديهم ويعيدوا للناس مبالغهم التي خدعوهم وباعوا لهم اراضي باوراق مزورة وان يتركوا عيال الناس الذين يستخدموهم في ارتزاقهم ويتركوا التمليش والتعصيبات التي يخيفوا بها عباد الله...والذي منهم في الامن او في الجيش عليهم ان يراجعوا نفسهم عن استخدام الوظيفة العامة للارتزاق والفيد وهذا اكبر جرما ان يكون بلطجي باسم الدولة ....وتوبوا الى الله جميعا ايها المؤمنون لعلكم تفلحون ..

المصدر المشهد اليمني

لاتنسى مشاركة: مسؤول محلي في عدن : هل ظلمنا عفاش على الشبكات الاجتماعية.