واقعة بنزيما تكشف خطأ برشلونة في التعاقد مع ديمبلي

واقعة بنزيما تكشف خطأ برشلونة في التعاقد مع ديمبلي
واقعة بنزيما تكشف خطأ برشلونة في التعاقد مع ديمبلي

سفرت تصرفات عثمان ديمبلي، لاعب برشلونة عن حالة من الغضب في النادي الكتالوني، حتى تم استبعاده من القائمة التي ستخوض اليوم مواجهة ريال بيتيس.

وتطرقت صحيفة "سبورت"، لهذا الأمر في تقرير اليوم، قالت فيه: "إن برشلونة أخطأ في التعاقد مع اللاعب منذ البداية".

وتابعت: "قبل سنوات عديدة وتحديدا في 2007، كان يرغب تيكسكي بيرجستين، الذي كان يشغل منصب السكرتير الفني لبرشلونة، التوقيع مع كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الحالي عندما كان ضمن صفوف ليون، حينها كان يبلغ من العمر 20 عاما وكان يقدم مستويات مذهلة".

وأضافت: "قرر بيرجستين السفر إلى ليون للتفاوض مع اللاعب الشاب ومع وكيله، بجانب التعرف على عائلته وطبيعة حياته اليومية والبيئة التي يعيش فيها، نظرا لاقتناعه بأنه سيكون لاعبا كبيرا في المستقبل".

وأردفت: "قرر السكرتير الفني للبارسا عدم التعاقد مع بنزيما بعدما اكتشف أنه ليس ناضجا والبيئة التي يعيش فيها لن تساعده على اللعب في برشلونة، وهو ما كان يجب أن يحدث مع عثمان ديمبلي".

وواصلت: "عندما تقرر الإدارة صرف أكثر من 100 مليون يورو على لاعب كان يجب أن تتعرف على شيء يخصه، حتى وإن كان عدد المرات التي يذهب فيها للاستحمام".

وأكملت: "بعد وصول إيريك أبيدال كان من المتوقع أن تكون تصرفات ديمبلي أفضل، ولكن على ما يبدو أن هذا الاعتقاد كان خاطئا، لأن اللاعب لا يزال غير جدير بالتواجد في برشلونة".

وختمت: "يقوم ديمبلي بتصرفات غير مهنية، وبرشلونة لن يتحمل الكثير من هذه الأمور من لاعب يفترض أن يصل لأقصى مستوى له، إلا فإن باب الرحيل سيكون مفتوحا أمامه".

المصدر عدن الغد

لاتنسى مشاركة: واقعة بنزيما تكشف خطأ برشلونة في التعاقد مع ديمبلي على الشبكات الاجتماعية.