وزارة الشباب والرياضه تحيي الرياضه النسويه في مدارس البنات

وزارة الشباب والرياضه تحيي الرياضه النسويه في مدارس البنات
وزارة الشباب والرياضه تحيي الرياضه النسويه في مدارس البنات

 

عدن /محمد غالب 

دعت وزيرة الشؤون القانونية الدكتوره نهال ناجي العولقي خلال لقائها اليوم بلاخوة مدراء عموم الشؤون القانونيه في الوزارات والوحدات الأدارية والاقتصاديه الى ضرورة تفعيل دورها القانوني في إطار المؤسسات والهيئات في عموم محافظات الجمهوريه،  وذالك لأعادة هيكلة وبناء مؤسسات الدوله المختلفه التي تسعى الدوله ممثلةً بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهوريه و الحكومه ممثلة بالدكتور معين عبد الملك رئيس مجلس الوزراء وفقاً لمقتضيات المرحله الحاليه وانطلاقاً نحو تطوير دور وزارة الشؤون القانونيه في تنفيذ كافة القوانين المتعلقه بالدوله. 

واضافت الدكتوره نهال العولقي ان هذا اللقاء ياتي لوضع الرؤيه الواضحة على طريق اقامة العديد من اللقاءات مع كافة مدراء عموم الشؤون القانونية في جميع المحافظات المحررة لتثبيت دور الوزارة في اعادة دور القانون الذي يحكم العلاقه بين المؤسسات الحكوميه بعضها ببعض وحماية الحق العام من العبث والبسط العشوائي من خلال اقامة قضايا الدوله امام القضاء وفقاً للقوانين السائده وربط ادارات الشؤون القانونيه بالوزاره لمؤازرتها. 

وحثت الوزيره الدكتوره انهال العولقي كافة مدراء عموم الشؤون القانونيه في المؤسسات الى التواصل الدائم مع الوزاره وفروعها ورفع التقارير الدوريه حول انشاطهم القانوني وعلاقتهم بقضايا الدوله...

وقد استمعت الوزيره خلال اللقاء الى كافة العوائق التي تصاحب عمل مدراء الشؤون القانونيه في مؤسسات الدوله بقطاعاتها المختلفه وابرز الحلول الواجب اتخاذها لحلها... ووعدت الوزيره نهال العولقي ببذل الجهود لحل تلك الصعوبات وربط نشاطهم مباشرة بالوزاره... 

حضر اللقاء الدكتور سعيد البريك السكوتي وكيل وزارة الشؤون القانونيه والدكتور محمد باهبري وكيل الوزاره وعدد من الكلاء المساعدين ومدراء عموم الوزارة.

لاتنسى مشاركة: وزارة الشباب والرياضه تحيي الرياضه النسويه في مدارس البنات على الشبكات الاجتماعية.