وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة يشيد بإنجازات مكتب محافظة تعز

وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة يشيد بإنجازات مكتب محافظة تعز
وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة يشيد بإنجازات مكتب محافظة تعز

أشاد وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة خالد صالح حسين، بانجازات مكتب الوزارة بمحافظة تعز خلال العام الماضي 2018.

جاء ذلك خلال لقاء بمقر الوزارة مع مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز أيمن المخلافي وبحضور مدير مكتب الوزير والمدير المالي لصندوق رعاية النشء والشراب.

وأشاد اللقاء بما تم تنفيذه في المحافظة خلال العام الماضي من أنشطة رياضية وشبابية متعددة، والتي استطاعت أن تكسر الحصار الرياضي الذي فرضته جماعة الحوثي على الحالمة تعز".

وقال الوكيل خالد صالح أن الأنشطة الرياضية في تعز عكست الطموح الذي تتحلى به قيادة مكتب الشباب والرياضة وقدرتها على تغلب الصعوبات الكبيرة التي واجهت عملها؛ لاسيما في جانب عدم جاهزية الملاعب والصالات الرياضية التي دمرها الحوثي.

وعبر الوكيل عن إعجابه بما تضمنته التقارير المالية والإدارية والرياضية التي قدمها مدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز، مؤكدا استمرار دعم الوزارة ممثلة بمعالي الاستاذ نايف البكري لكل الأنشطة المتميزة التي تتم في محافظة تعز وبما يساهم في استمرار إحياء الرياضة والمشاركة في إعادة تطبيع الحياة بالمحافظة.

من جانبه شدد وجدان الشعيبي مدير عام مكتب وزير الشباب والرياضة على أهمية مضاعفة الجهود لتنفيذ توجيهات معالي وزير الشباب والرياضة التي تحث على رفع مستوى الأداء في العام الجديد، على مستوى تنفيذ الأنشطة الشبابية والرياضية و البدء بمشاريع إعادة تأهيل المنشآت المدمرة وفق رؤية يتم وضعها بالشراكة بين المحافظة والوزارة.

فيما أوضح وضاح الشرفي المدير المالي لصندوق رعاية النشء والشباب أهمية مساهمة مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية في رفع مستوى أيرادات صندوق النشء والشباب بما يحقق الفائدة للرياضة الوطنية عامة ورياضة تعز على وجه الخصوص.

وبدوره عبر أيمن المخلافي عن شكره لمعالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري و طاقم وزارة الشباب والرياضة بالديوان العام بالعاصمة المؤقتة عدن على مساندتهم ودعمهم لمكتب الشباب بتعز، مشيرا إلى أن دعم الوزارو مكن المكتب من تحقيق نجاحات كبيرة يشهد لها الجميع.

وقدم المخلافي شرحا وافيا لما حوته تقارير إنجازات المكتب للعام الماضي، ماليا وإداريا وفنيا مستعرضا العراقيل التي واجهت المكتب ورؤيته لمعالجتها خلال العام الحالي.

 

لاتنسى مشاركة: وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة يشيد بإنجازات مكتب محافظة تعز على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة يشيد بإنجازات مكتب محافظة تعز:

وكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة يشيد بإنجازات مكتب محافظة تعز
المصدر : شبكة تعز الاخباريه