اجتماع بتعز يناقش خطة الاستجابة الطارئة للمحافظة للعام 2019 

اجتماع بتعز يناقش خطة الاستجابة الطارئة للمحافظة للعام 2019 
اجتماع بتعز يناقش خطة الاستجابة الطارئة للمحافظة للعام 2019 

مكتب إعلام محافظة تعز

ناقش اجتماع عُقد بمحافظة تعز برئاسة وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي  ، اليوم الخميس ،  خطة الاستجابة الطارئة لمحافظة تعز للعام 2019 .

واستعرض الاجتماع برئاسة الجهود المبذولة لتلبية الاحتياجات المحلية لتعز ، للعام الحالي .

كما وقف أمام العوائق والتحديات التي واجهت عمل السلطة المحلية والقطاعات ذات العلاقة لتلبية هذه الاحتياجات ، وإيجاد الحلول الكفيلة بالتغلب عليها ، والرفع من وتيرة العمل لخدمة المحافظة التي تعيش ظروفا مأساوية نتيجة الحرب والحصار المفروض عليها من قبل المليشيات الإنقلابية .

وشدد وكيل أول محافظة تعز في الاجتماع على ضرورة  الإسراع في إعداد الخطط اللازمة لمواجهة هذه الاحتياجات ومضاعفة التنسيق مع سائر المنظمات والجهات المانحة .

وأشار الاجتماع إلى اهمية أن تشمل خطة الاستجابة الطارئة مشاريع التعليم والصحة والكهرباء والمياه والنظافة والأشغال وبناء القدرات .

كما استعرض مدراء عموم القطاعات ذات العلاقة بخطة الاستجابة الإنسانية مجمل الأداء والعوائق التي رافقت العمل خلال العام الحالي .

 مؤكدين على ضرورة رفع مستوى  التنسيق بين مختلف المؤسسات والقطاعات ، وتوحيد قنوات التواصل والتنسيق عبر السلطة المحلية ، ومكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي لتنفيذ مختلف المشاريع والأعمال من قبل المنظمات والجهات الدولية

لاتنسى مشاركة: اجتماع بتعز يناقش خطة الاستجابة الطارئة للمحافظة للعام 2019  على الشبكات الاجتماعية.