. عبده فرحان: لجنتنا ستستمر لاجل القضايا العالقة في المدينة

. عبده فرحان: لجنتنا ستستمر لاجل القضايا العالقة في المدينة
. عبده فرحان: لجنتنا ستستمر لاجل القضايا العالقة في المدينة

 

بعد يوم من اعلان محافظ تعز انتهاء اعمال اللجنة  الرئاسية التي شكلها الرئيس عبدربه منصور هادي لنزع الاشتباكات بين فصائل المقاومة للحوثي في تعز، نقل موقع "الصحوة نت" الناطق باسم التجمع اليمني للاصلاح تصريحا لرئيس اللجنة القيادي الاصلاحي "العميد عبده فرحان" يعلن فيه "ان اللجنة مستمرة في عملها وحل القضايا العالقة بالمدنية".
وأضاف " إن اللجنة تم تكليفها من قبل رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة، عبدربه منصور هادي، ولا يمكن ان تتوقف الا بقرار من رئيس الجمهورية".

مشيرا إلى ان اللجنة قامت بأهم الانجازات ولا زالت تقوم بمهام كثيرة، وتعد حاليا لتحرير المحافظة من المليشيات، وستستمر لحل القضايا العالقة داخل مدنية تعز بشكل يومي.

وكان محافظ تعز، الدكتور أمين محمود، قد وجه أمس رسالة شكر للجنة الرئاسية بمناسبة إنتهاء مهمتها لوقف إطلاق النار بين مسلحي الإصلاح والكتائب السلفية.
وكان محافظ تعز  في رسالته – اطلع عليها "نيوزيمن"-  قال أن مهمة اللجنة كانت تنفيذا للأمر العملياتي (121) من مكتب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتاريخ 12 أغسطس الماضي بناءً على مقترح قدمه المحافظ للرئيس بتكليفهم بالمهمة.

وبعث المحافظ محمود رسالة شكر للجنة بعد يوم على اعتداء مسلحي حزب الإصلاح على حماية منزل المحافظ  في منطقة المجلية شرقي المدينة وتطويق المنزل واحتلالهم استراحة بيت هائل سعيد.

المصدر  نيوزيمن

لاتنسى مشاركة: . عبده فرحان: لجنتنا ستستمر لاجل القضايا العالقة في المدينة على الشبكات الاجتماعية.