تدشين المسابقة العلمية والثقافية لطلاب المدارس في المحافظة

تدشين المسابقة العلمية والثقافية لطلاب المدارس في المحافظة
المسابقه المنهجيه العلميه
تدشين المسابقة العلمية والثقافية لطلاب المدارس في المحافظة

دشن  بمحافظة تعز المسابقة المنهجية العلمية والثقافية الثانية ،، بين طلاب المدارس في المرحلتين الأساسية والثانوية والتى كانت برعاية كريمه من  محافظ محافظة تعز الاستاذ نبيل شمسان ومكتب التربية والتعليم بالمحافظة، وبدعم من جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا.

وخلا التدشين أكد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عبدالواسع شداد أن السلطة المحلية تألوا جهدآ كبير في دعم الجانب التعلمي وتذليل  الصعاب أمامهم 

مضيفاً  إن هذه الكوكبة المتميزة من الطلاب والطالبات من هذه المحافظة جاءت رغم  الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة عمومة نتيجة الحرب والحصار المفروض على المدينة من قبل مليشيا الإنقلاب الحوثية منذ نحو أربعة اعوام، وهو مايؤكد أن العلم والتعليم سلاح ابناء محافظة تعز في مواجهة كل المتآمرين على الوطن عبر التاريخ .

وثمن شداد دور الجامعات الخاصه وجامعة الجند على جهودهم المبذولة في سبيل الإرتقاء بالعملية التعلميه ، ودعم ورعية مثله هذه الانشطه رغم ظروف الحرب التي تمر بها المحافظة، متمنيآ لهم مستقبلا مشرقا ،

واشار شداد إلى أهمية هذه المسابقات العلمية، كونها تخلق جو المنافسة بين الطلاب، للوصول إلى المستوى الافضل، في الجانبين العلمي والثقافي .

وفي كلمه جامعة الجند للعلوم والتكنولوجيا الذي القها عميد كلية العلوم الطبية الدكتور منصور الخليدي حث فيها الطلاب على المثابرة وصولا إلى التميز وخلق الابداع وأكد الدكتور الخليدي أن دعم المسابقات العلمية، يأتي انطلاقا من أهداف الجامعة الرامية إلى خدمة المجتمع والإسهام في تنميته.

وتشارك في المسابقة التي نظمتها إدارة الأنشطة وإدارة التوجيه التربوي بمكتب التربية، عدد 15 مدرسة. والتي افتتحت اليوم بطلاب المرحلة الاساسية، على إحدى قاعات مدرسة نعمة رسام.

لاتنسى مشاركة: تدشين المسابقة العلمية والثقافية لطلاب المدارس في المحافظة على الشبكات الاجتماعية.