مشاريع تنموية تستهدف ست عزل بمديرية جبل حبشي.

مشاريع تنموية تستهدف ست عزل بمديرية جبل حبشي.
مشاريع تنمويه
مشاريع تنموية تستهدف ست عزل بمديرية جبل حبشي.

أعلن المجلس المحلي بمديرية جبل حبشي بالتعاون مع منظمة البحث عن أرضية مشتركة ومشروع بناء السلام المجتمعي إعتماد 6 مشاريع إنشائية في ست عزل بالمديرية وبتمويل من وزارة الخارجية البريطانية .

وتمثلت المشاريع الانشائية التي تم اعتمداها رصف عددا من الطرق في عزلة النوازل ونمرة وبني عيسي وعدينة وبلاد الوافي بالإضافة الى عزلة المرتبة .

ودعا المجلس المحلي للمديرية المقاولين الذين لديهم الخبرة في الاعمال الانشائية على تقديم مؤهلاتهم للمجلس من تاريخ اليوم وحتي يوم 10 ضمن الشهر الجاري .

واشترط المجلس على المتقدمين احضار وثائقهم والمتمثلة بالبطاقة الضريبية والسجل التجاري والبطاقة التأمينية سارية المفعول بالإضافة الى ضمان بنكي أو شيك مقبول الدفع صادر من احد البنوك وبقيمة 2.5% لمدة لا تقل عن ستين يوماً .

ونوه برنامج العطاء المقدم بأن يوم الاثنين الموافق 11_3_2019م سيتم فتح المظاريف بحضور المقاولين في مكتب المجلس المحلي وفي تمام الساعة الحادية عشر صباحاً .

كما تضمنت الوثيقة الخاصة بالمشاريع والصادرة عن منظمة البحث عن أرضية مشتركة ومشروع بناء السلام المجتمعي شروط تفصيليه حول المتقدمين لتنفيذ المشاريع بالإضافة الى أسماء المشاريع التي ستنفذ في العزل الست .

لاتنسى مشاركة: مشاريع تنموية تستهدف ست عزل بمديرية جبل حبشي. على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : صفوان الجبيحي