المكتب التنفيذي بمديرية جبل حبشي يعقد إجتماعه الدوري 

المكتب التنفيذي بمديرية جبل حبشي يعقد إجتماعه الدوري 
المكتب التنفيذي بمديرية جبل حبشي يعقد إجتماعه الدوري 

 

عقد اليوم الأحد المكتب التنفيذي بمديرية جبل حبشي ، إجتماعه الدوري، برئاسة مدير عام المديرية فارس المليكي .

وفي الإجتماع الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية وإدارة ديوان المديرية ، تم مناقشة خطط وبرامج عمل المكاتب التنفيذية المتضمنة للعام 2019م ، وخطط الإستجابة الطارئة وفق أولوية احتياجات المديرية من مشاريع وأعمال تنموية .

كما ناقش الإجتماع آلية تحصيل الإيرادات المالية والرسوم القانونية لمختلف الاوعية الإراديه بالمديرية وتوريدها إلى خزينة الدولة .

وأستعرض اللقاء أبرز المشاكل لدى بعض المكاتب التنفيذية منها المتعلقة بالتربية والتعليم والصحة والأعمال التنموية في المديرية ، إضافة إلى مناقشة العوائق التي تواجه سير انتظام العمل في المكاتب التنفيذية .

وخلال الإجتماع أكد مدير عام المديرية رئيس المكتب التنفيذي المحامي فارس المليكي على ضرورة التزام المكاتب التنفيذية للمديرية بالتعامل مع نماذج السلطة المحلية في كل ما تقوم به من مهام وانشطه وماتعده من تقارير لنشاطها وادائها وفقا لتلك النماذج الشهريه والربعيه والنصف سنويه ورفعها في مواعيدها المحددة .

مشيراً إلى أن العام 2019 عام الانضباط وتميز الاداء بكافة المجالات التنموية والتعليمية والصحية والانسانية .

وأضاف المليكي إلى أن إعداد وخطط وبرامج العمل السنوي لا تبنى على جمل الانشاءات والسرد وإنما على مدى دقة تنفيذ الاعمال والاحصائيات وجمع المعلومات الواقعية لكافة احتياجات المديرية وفق أولوياتها بمختلف المجالات .

مشددا" على مدراء المكاتب التنفيذية الإنضباط الوظيفي والالتزام بالداوم الرسمي .

 

لاتنسى مشاركة: المكتب التنفيذي بمديرية جبل حبشي يعقد إجتماعه الدوري  على الشبكات الاجتماعية.