السلام المجتمعي في جبل حبشي.

السلام المجتمعي في جبل حبشي.
قمة الوسطاء
السلام المجتمعي في جبل حبشي.

أقامت منظمة البحث عن أرضية مشتركة "SFCG" صباح اليوم الأحد الحفل الختامي تحت شعار "قمة الوسطاء" لمشروع بناء السلام المجتمعي للمشاركيين في مديريات جبل حبشي والمسراخ والمواسط في مدينة التربة جنوبي المدينة .

وأستعرض الحفل الختامي نبذه عن مشروع بناء السلام المجتمعي الذي كان له دور كبير في تسوية وحل النزاعات في أوساط المجتمع المحلي عبر وسطاء السلام في المديريات الثلاث .

وقال مدير عام مديرية جبل حبشي المحامي فارس المليكي أن مشروع بناء السلام  له دورا كبيرا في بناء السلم الاجتماعي الذي يأتي من أجل ايجاد تنمية مستدامة بعيدة عن الخلافات والنزاعات التي تعرقل مسار العمل التنموي على كافة المستويات .

وأشاد المليكي بالدور الكبير التي تقدمه منظمة البحث عن أرضية مشتركة وشريكها المحلي مؤسسة الود التنموية في سبيل بناء السلام المجتمعي والذي حقق تطورا" كبيرا" في عملية السلم الإجتماعي عبر وسطاء السلام بالمديرية .

وكرمت منظمة البحث عن أرضية مشتركة مدير مديرية جبل حبشي ومدير مديرية المواسط والمسراخ والشخصيات الإجتماعية والجمعيات المحلية ووسطاء السلام في المديريات الثلاث بشهائد تقديرية وهدايا ثمينة في اهتمامهم الكبير لتحقيق السلام المجتمعي .

ومنح مدير عام مديرية جبل حبشي المحامي فارس المليكي منظمة البحث عن أرضية مشتركة وشريكها المحلي مؤسسة الود التنموية بدرع المديرية تقديرا لجهودهم الكبيره في تحقيق عملية بناء السلام المجتمعي بالمديرية .

وكانت منظمة البحث عن أرضية مشتركة قد دشنت مشروع بناء السلام المجتمعي في شهر أبريل من العام المنصرم في المديريات الثلاث وألذي نتج عنه مؤخرا" في إعتماد 6 مشاريع تنموية في ست عزل بمديرية جبل حبشي والعديد من المشاريع التنموية في مديرية المواسط والمسراخ والتي سيتم تنفيذها في الايام القادمة بالشراكة مع السلطة المحلية للمديريات الثلاث .

وتخلل الحفل العديد من الاناشيد التي تعبر عن السلام .

لاتنسى مشاركة: السلام المجتمعي في جبل حبشي. على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : صفوان الجبيحي