في الحفل الختامي الذي اقامته جمعية معاذ العلمية   وكيل أول محافظة تعز يكرم عدداً من حفظة القرآن الكريم بالمحافظة

في الحفل الختامي الذي اقامته جمعية معاذ العلمية   وكيل أول محافظة تعز يكرم عدداً من حفظة القرآن الكريم بالمحافظة
وكيل محافظة تعز يكرم حفظة القران
في الحفل الختامي الذي اقامته جمعية معاذ العلمية   وكيل أول محافظة تعز يكرم عدداً من حفظة القرآن الكريم بالمحافظة

 

كرم وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ،  صباح اليوم الاثنين ، عددا من حفاظ وحفظة القرآن الكريم بالمحافظة ، في الحفل الختامي الذي أقامته جمعية معاذ العليمة ،  برعاية من محافظة المحافظة الاستاذ نبيل شمسان ، والذي شارك فيها اربعة وسبعون طالب وطالبة من اربعة عشر جهة مشاركة .

وخلال الحفل القى وكيل أول المحافظة كلمة السلطة المحلية ، والذي ثمن فيها دور جمعية معاذ العلمية واهتمامها بهذا الجانب المشرق للمحافظة .

 وقال المخلافي :  نشعر اليوم بالفخر ونشوة الإنجاز باختتام فعالية هي الأكثر ألقاً والأكثر حضوراً قيمياً وصدقاً رسالياً ، مسابقة معاذ العامة لحفاظ القرآن الكريم ، في اكتمال حلقات دورتها الثامنة عشر ، والتي تعني 18 عاماً من التنافس الشريف والإلتقاء المحمود بين المؤسسات القرآنية العاملة في مجال القرآن الكريم وتوحيد صفوفها وصناعة عقدٍ من التوحد الجميل في العمل لما هو أجمل ، وهو خدمة كتاب الله كأشرف ما تكون عليه الخدمة وأنبل ما يكون عليه الإجتماع والتنافس .

وقال الدكتور المخلافي ، نقف اليوم  هنا وكلنا أمل أن تكون قيم القرآن وسلوك المتنافسين فيه هنا في هذه المسابقة قدوة لكل أبناء المجتمع اليمني عامة وتعز على وجه الخصوص ، في توحيد الكلمة ورص الصفوف ورفع البناء في طريق واحد ولهدف أوحد هو الوطن وإرساء دعائم الدولة  بمؤسساتها القوية الضامنة لحقوق شعبها الساعية لتقديم النموذج الحضاري بعيداً عن الشللية المزرية والمناكفات السياسية .

ودعا وكيل أول المحافظة كل المكونات والقيادات  السياسية والاجتماعية والثقافية والعلمية ومؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة للإصطفاف الوطني خلف القيادة السياسية ممثلة بالمشير الركن عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، القائد الاعلى للقوات المسلحة ، وقائد النضال لإستعادة الشرعية ، ومؤسس اللبنات الاولى للدولة اليمنية الاتحادية ، والاصطفاف كذلك خلف السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان .

واشاد المخلافي بالخطوة الوطنية الهامة التي ظل كافة اليمنين ينتظرها من بعد سنوات الحرب ، وتكللت بالنجاح المتمثل بالتئام مجلس النواب وانعقاد جلساته وانتخاب قياداته في الاسبوع الماضي في سيئون الحضارة والعلم ، برئاسة ابن تعز الشيخ سلطان البركاني ،  إضافة الى إشهار التحالف السياسي للاحزاب السياسية المساندة للشرعية ودحر الانقلاب واستكمال التحرير برئاسة ابن تعز البار الدكتور رشاد العليمي .

وفي الحفل الذي حضره وكيل وزارة الإعلام الاستاذ فؤاد الحميري وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية ومدراء المديريات والمشائخ وحفظة كتاب الله ، تخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية من قبل زهرات وبراعم معاذ العلمية وعدد من الكلمات والقصائد الشعرية ، اضافة الى كلمة مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز الاستاذ عبدالواسع شداد .

لاتنسى مشاركة: في الحفل الختامي الذي اقامته جمعية معاذ العلمية   وكيل أول محافظة تعز يكرم عدداً من حفظة القرآن الكريم بالمحافظة على الشبكات الاجتماعية.