حملة لمكتب الصناعة والتجارة بمديرية المواسط على المخابز والأفران 

حملة لمكتب الصناعة والتجارة بمديرية المواسط على المخابز والأفران 
الجمهوريه اليمنيه
حملة لمكتب الصناعة والتجارة بمديرية المواسط على المخابز والأفران 

 

دشن فرع الصناعة والتجارة بمديرية المواسط الاربعاء 2019/04/24 حملة تفتيش ميدانية على المخابز والأفران بسوق العين ومنطقة الحوبان ومحطة العين لتحلية المياه..

وقال القائم بأعمال مدير فرع الصناعة والتجارة بالمديرية لطف القدسي بناءا على توجيهات مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد عبدالكريم المجاهد قمنا بحملة ميدانية تفتيشية التفتيش على الافران والمخابز بالمنطقة وتبين إلتزامهم بالأوزان والأسعار ، وأضاف أنهم أخذوا عينات عشوائية ومن خلال الوزن تبين أن الأوزان تتجاوز 50 جرام ، شاكراً أصحاب ومالكي المخابز والافران الذين إلتزموا بالنظام والقانون والتعميمات الصادرة عن مكتب الوزارة بالمحافظة ..

كما زار المكتب بالمديرية محطة العين لتحلية المياه والتي تعتبر الوحيدة بالمديرية وأجريت عملية المعاينة والفحص للادوات والمياه والالات المستخدمة بعمل المحطة ، وخلال المعاينة والفحص اتضح أن المحطة والقائمين عليها يعملون بالطريقة الصحيحة والمطلوبة من حيث النظافة ومعايير التحلية ..

وتأتي هذه الحملة في إطار تنفيذ الخطة الطارئة التي أعلنت عنها إدارة مكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظة تعز تنفيذها وتدشينها على مستوى المدينة والمديريات والتي ستستمر طوال الفترة من شعبان وحتى نهاية إجازة عيد الفطر المبارك على جميع الأنشطة التجارية والقطاعات التجارية والصناعية..

=====================

يهيب مكتب الصناعة بالأخوة المواطنين التعاون مع المكتب والابلاغ عن أي تاجر مخالف للتسعيرة المحددة ليتم ضبطه ، اما بزيارة المكتب الكائن بعقبة حوض الأشراف جوار مبنى الغرفة التجارية أو الإتصال بأحد الارقام التالية :

733689520

777340495

777406151

716306622

بريد المكتب الالكتروني :-

[email protected]

 

لاتنسى مشاركة: حملة لمكتب الصناعة والتجارة بمديرية المواسط على المخابز والأفران  على الشبكات الاجتماعية.