بمناسبة يوم العمال العالمي 2019 م مجموعة شركات أحمد عبدالله الشيباني تكرم عمالها المتميزين

بمناسبة يوم العمال العالمي 2019 م مجموعة شركات أحمد عبدالله الشيباني تكرم عمالها المتميزين
يوم تكريم العمال
بمناسبة يوم العمال العالمي 2019 م مجموعة شركات أحمد عبدالله الشيباني تكرم عمالها المتميزين

 

تحت شعار ( معاً نعمل .. معاً نتميز ) مجموعة شركات أحمد عبدالله الشيباني "التكامل الدولية المحدودة" تقيم حفلها السنوي، لتكريم العشرات من موظفيها وعمالها المتميزين في مستوى الأداء العملي والإداري ، وذلك بمناسبة يوم العمال العالمي 2019م وقد دأبت المجموعة على إحياء هذه الفعالية الفرائحية العمالية كل عام تجسيدا منها للعلاقة الوطيدة بين العامل ورب العمل .

 في حفل يوم العمال العالمي للمجموعة ، كان للسلطة المحلية كلمتها ، ألقاها الدكتور/ محمود البكاري ، نائب مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل ، هنأ فيها العمال والموظفين في المجموعة بمناسبة يومهم العالمي ، كما أشاد بدور مجموعة شركات أحمد عبد الله الشيباني في ترسيخ مداميك الصناعة الوطنية اليمنية ، وتطرق إلى أن لهذه المجموعة تاريخا طويلا وعريقا ساهم في دفع عجلة التنمية نحو الأمام ، وشرّفت الصناعة الوطنية بجودة منتجاتها ، ومثّلت رافدا مهما للاقتصاد اليمني ، وساعدت في استيعاب البطالة ، وعملت على توفير فرص للعديد من  الكوادر اليمنية المؤهلة ، على مدى عشرات السنين .

كما أشاد البكاري في كلمته بدور مجموعة الشيباني في دعم وتحفيز عمالها وموظفيها من خلال الحوافز التي تم استعراض بعضها في كلمة مدير عام المجموعة ، وتتمثل بالزيادات والمكافآت المالية المستمرة ، التي تقدر دور العامل ، وتخفف عنه أعباء المعيشة ، داعيا بقية الشركات والمؤسسات أن تحذو حذو مجموعة الشيباني . 

 كلمة الأستاذ / أبوبكر أحمد عبد الله الشيباني "مدير المجموعة" في هذه المناسبة ، القاها بالنيابة الأستاذ/ عبد المؤمن شرف اليوسفي مدير المركز الإعلامي ، الناطق الرسمي للمجموعة ، نقل في مستهلها تحايا وتبريكات مدير عام المجموعة لأبنائه وإخوانه موظفي وعمال المجموعة ، كما رحب من خلالها بالحاضرين اصالة عن نفسه ونيابة عن والده الحاج أحمد عبد الله الشيباني رئيس مجلس الادارة ، وكافة أعضاء الإدارة العليا في المجموعة .

أبو بكر الشيباني ـ أيضا ـ خاطب الموظفين والعمال في كلمته ، قائلا : اسمحوا لي باسمي وباسمكم جميعا بأن أنتهز مناسبة يوم العمال العالمي 2019، لأبعث بأصدق التهاني والتبريكات للعامل المثالي الأول ، مؤسس المجموعة الوالد الحاج / أحمد عبدالله الشيباني رئيس مجلس الادارة  قدوتنا في المثابرة والعمل، رمز الصناعة الوطنية في يمننا الحبيب, الذي وضع أول لبنة في صرح الصناعة الوطنية العائلية في الجمهورية اليمنية.

  وقال مدير عام المجموعة بأن حرص مجموعة شركات أحمد عبد الله الشيباني على تكريم العمال والموظفين المبرزين في مثل هذه المناسبة سنويا، إنما يأتي من باب الاعتراف بفضلهم ، وإبرازهم كنماذج متميزة يقتدي بهم زملاؤهم ، ويحذون حذوهم في السنوات القادمة، لينالوا التكريم كما تكرم من قبلهم ، وبهذا يتحسن الأداء، وتتحقق الجودة ، وتصبح مجموعتنا قادرة على خوض غمار المنافسة الصناعية بكل كفاءة واقتدار .

  

فقرات الحفل كانت مميزة ، شملت العديد من الأناشيد الفرائحية والوطنية ، بالإضافة إلى كلمة ممثل عن عمال المجموعة ، وغيرها من الفقرات التي نالت استحسان الحاضرين .

في ختام الحفل تم تكريم العشرات من الموظفين والعمال المميزين في الاداء بمختلف الادارات والاقسام  ، حيث منحت لهم المبالغ النقدية ، والشهادات التقديرية ، والميداليات الذهبية .

حضر الاحتفال عمال وموظفو المجموعة ، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام من عموم الشركات ، بالإضافة إلى أسر وأقارب الموظفين والعمال الذين شاركوا أقاربهم فرحتهم في حفلهم السنوي ، كما حضرت شخصيات رسمية واجتماعية وإعلامية .

لاتنسى مشاركة: بمناسبة يوم العمال العالمي 2019 م مجموعة شركات أحمد عبدالله الشيباني تكرم عمالها المتميزين على الشبكات الاجتماعية.