قائد محور تعز يلتقي رابطة جرحى المحافظة 

قائد محور تعز يلتقي رابطة جرحى المحافظة 
قائد محور تعز يلتقي رابطة جرحى المحافظة 
قائد محور تعز يلتقي رابطة جرحى المحافظة 

 

التقى قائد محور تعز العسكري اللواء الركن سمير الصبري اليوم الخميس ممثلين لرابطة الجرحى في المحافظة، لمناقشة الإجراءات الكفيلة بحل ملف  الجرحى.

وفي اللقاء الذي حضره أركان حرب المحور قائد اللواء 170 دفاع جوي العميد عبد العزيز المجيدي وقائد الاستخبارات العسكرية العميد عبده البحيري ورئيس الرابطة نشوان الحيدري وممثلين عن الرابطة أكد اللواء الصبري إن قيادة المحور تولي الجرحى كل الاهتمام وتبذل جهودا كبيرة بالتنسيق مع محافظ المحافظة الاستاذ نبيل شمسان لحل الإشكالات التي يعاني منها الجرحى وفق قاعدة بيانات منظمة بالتعاون مع اللجنة الطبية العسكرية لجراحى المحافظة .

وأضاف إن القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الحكومة يعطون الأولوية لملف جرحى تعز وسيتم التغلب على المشاكل التي تواجه الجرحى المستمرين في العلاج  بالهند وجمهورية مصر الشقيقة .

وأشار إلى أن قيادة المحور كثفت جهودها لتلبية احتياجات الجرحى وترتيب اوضاعهم بالتعاون مع قيادات الاولوية العسكرية وذلك باستمرار ترحيلهم للعلاج في الخارج وكذلك تحسين الأوضاع  العلاجية لهم في الداخل ؛ معتبرا أن الجرحى ضحوا بأرواحهم وعاشوا المعاناة بكل تفاصيلها ولايمكن التخلي عنهم " فجرحانا تاج على رؤوسنا ".

وأضاف قائد  المحور أن ملف الجرحى يسير وفق منظومة مؤسسية تعمل عليها قيادة المحور  بحيث تلبي كل احتياجات الجرحى بعيدا عن العشوائية ؛ مشيدا بذات الوقت بالمعنويات العالية للجرحى وتفهمهم لجحم المشكلة  و إصرار بعضهم على العودة أرض المعركة ؛ معتبرا  أن هؤلاء الأبطال هم من يصنعون النصر ويفتخر بهم كل فرد في تعز ؛ منوها إلى أن أبطال الجيش الوطني يسطرون بطولات تأريخية في مواجهة مليشيات الحوثي الانقلابية الإيرانية وبكل كفاءة ومهنية عسكرية ومعنويات عالية و" نحن عازمون معهم على كسر الحصار وتطهير ماتبقى من المحافظة من هؤلاء المليشيات الانقلابية التي حاولت إغراق الوطن في مستنقع الحرب والدمار والخراب". 

مؤكدا أن الجيش الوطني أصبح قوة ضاربة وعلى درجة عالية من التأهيل والتدريب وسيتحقق النصر على هذه المليشيات التي تتكبد هزائم كبيرة وبالتالي تلجأ إلى قصف الأحياء السكنية واستهداف وقنص الأطفال والنساء للتغطية على تلك الهزائم والخسائر الكبيرة في مختلف الجبهات .

 

لاتنسى مشاركة: قائد محور تعز يلتقي رابطة جرحى المحافظة  على الشبكات الاجتماعية.

المزيد من الصور حول قائد محور تعز يلتقي رابطة جرحى المحافظة :

قائد محور تعز يلتقي رابطة جرحى المحافظة