*رويترز: الملك سلمان منزعج جداً من سياسات الإمارات في اليمن*

*رويترز: الملك سلمان منزعج جداً من سياسات الإمارات في اليمن*
الملك سلمان
*رويترز: الملك سلمان منزعج جداً من سياسات الإمارات في اليمن*

قالت وكالة "رويترز"، إن الملك السعودي، سلمان بن عبدالعزيز، أعرب من انزعاجه الشديد من السياسات التي تنتهجها دولة الإمارات في اليمن.
 
ونقلت الوكالة عن مصادر وصفتها بالمطلعة، قوله إن الملك السعودي، خطا هذا الشهر في قصره بمكة خطوة غير مألوفة فأبدى "انزعاجه الشديد" من الإمارات أقرب الشركاء العرب للمملكة.
 
جاء ذلك أثناء لقاء جمع الملك سلمان بالرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي، في لقاء جمعهما يوم الحادي عشر من الشهر الجاري، عقب انقلاب عدن الذي قادته مليشيا الانتقالي بدعم من الامارات.
 
وبحسب الوكالة فإن هذا التعليق دليل على وجود شرخ في التحالف الذي يقوده عمليا نجل الملك الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، والحاكم الفعلي للإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
 
ووصف مسؤول سعودي تلك الرواية بأنها زائفة، وقال:"السعودية والإمارات لا تزالان متوافقتين استراتيجيا فيما يتعلق بمصادر عدم الاستقرار في الشرق الأوسط وتتعاونان تعاونا وثيقا جدا للتصدي لمجموعة واسعة من التهديدات الأمنية في المنطقة وخارجها. العلاقات الثنائية بين البلدين وطيدة".
 
ولم ترد السلطات في الإمارات على أسئلة عن هذا التعليق، وفي وقت سابق قال مسؤول في الإمارات لرويترز إن البلدين ”متوافقان تماما“ فيما يتعلق باليمن وإيران وإن التهدئة هي السبيل الوحيد لتحقيق تقدم

لاتنسى مشاركة: *رويترز: الملك سلمان منزعج جداً من سياسات الإمارات في اليمن* على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : يمن شباب نت