وزير الشباب والرياضة نايف البكري يزور معسكر المنتخب الوطني الأول ويكرمهم بـ20 مليون

وزير الشباب والرياضة نايف البكري يزور معسكر المنتخب الوطني الأول ويكرمهم بـ20 مليون
وزير الشباب والرياضة نايف البكري يزور معسكر المنتخب الوطني الأول ويكرمهم بـ20 مليون

قام وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومعه سفير بلادنا في المملكة العربية السعودية د. شائع الزنداني مساء اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمعسكر المنتخب الأول لكرة القدم الذي يقام في العاصمة السعودية الرياض استعدادا لمنافسات تصفيات كأس آسيا المؤهلة الى نهائيات (البحرين 2023).

وخلال الزيارة استمع الوزير إلى شرح مفصل من الجهازين الفني والإداري عن سير إعداد المنتخب للوصول إلى الجاهزة المثالية قبل مواجهة منتخب اوزبكستان المقبلة في العاشر من اكتوبر الجاري في العاصمة الاوزبكية طشقند ضمن منافسات الجولة الثالثة في التصفيات الاسيوية.

 
وأشاد معالي الوزير البكري بالروح الوطنية العالية التي يتمتع بها لاعبو المنتخب والجهازين الفني والإداري خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها بلادنا وما تسبب به الانقلاب الحوثي على الشرعية من بالغ التعقيد في كل المجالات وليس في الرياضة وأشاد بالأداء الذي ظهر به المنتخب في مواجهتي السعودية وسنغافورة التي حصد منتخبنا من خلالها نقطتين الأولى في ارض سنغافورة وبين جماهيرها والثانية امام الأخضر السعودي.

وفي ختام الزيارة قدم معالي الوزير نايف البكري (20 مليون ريال)
تكريما تحفيزيا لبعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم متمنيا للمنتخب التوفيق والنجاح ومواصلة الاداء المشرف للرياضة اليمنية.

رافق الوزير عبداللطيف الفجير وكيل وزارة الإدارة المحلية وخالد خليفي مدير العلاقات العامة بوزارة الشباب والرياضة ومستشار الوزير أنيس العفيفي ونائب رئيس اتحاد كرة القدم حسن باشنفر و د. حسن عبدربه عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة القدم.

لاتنسى مشاركة: وزير الشباب والرياضة نايف البكري يزور معسكر المنتخب الوطني الأول ويكرمهم بـ20 مليون على الشبكات الاجتماعية.