رئيس الوزراء: هموم ومعاناة أبطال الجيش الوطني محل إهتمام الحكومة ونعمل على إيجاد الحلول المستدامة لمعاناتهم

رئيس الوزراء: هموم ومعاناة أبطال الجيش الوطني محل إهتمام الحكومة ونعمل على إيجاد الحلول المستدامة لمعاناتهم
رئيس الوزراء: هموم ومعاناة أبطال الجيش الوطني محل إهتمام الحكومة ونعمل على إيجاد الحلول المستدامة لمعاناتهم

قال دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك : إن هموم أبطال الجيش الوطني وإنتظام صرف المرتبات والوفاء لأسر الشهداء ورعاية الجرحى محل إهتمام الحكومة.. وستظل تضحيات أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية قناديل مضيئة تحفّز على المزيد من البذل والعطاء. 

وأكد رئيس الوزراء في إفتتاحية صحيفة " 26 سبتمبر" في عددها الصادر اليوم الخميس، أن الحكومة لن تتوانى في إيجاد الحلول المستدامة لمعاناة أبطال الجيش الوطني وهمومهم .

وأضاف الدكتور معين ، إن إستكمال إستعادة الدولة وهزيمة الإنقلاب وخدمة المواطن من أولويات الحكومة التي تعمل من أجل تحقيقها ، مشددا على أهمية تكاتف الجهود الرسمية والحزبية والشعبية لتحقيقها، وتحسين مستوى المعيشة اليومية للمواطن في جميع الجوانب 

 

ونوه إلى أن تحقيق المصلحة الوطنية تكمن في التمسك بوحدة الصف الوطني، واستمرار الالتفاف خلف القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، وتحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية.
 

وأوضح بأن اتفاق الرياض يمثل نقطة تحول باتجاه تفعيل مؤسسات الدولة من أجل تطبيع الأوضاع، وتقديم الخدمات للمواطن، وتسريع إنجاز الهدف الأسمى باستكمال إنهاء الانقلاب.

وقال : نتطلع بثقة إلى أن يكون العام 2020م هو عام الانتصار الكبير لليمن وشعبها باستكمال إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة، وبالطريقة التي تستجيب لها مليشيا الانقلاب الحوثية إما سلماً أو حرباً، وكذا طي صفحة الاختلالات الأمنية والخدمية التي سادت خلال الفترة الماضية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، بموجب اتفاق الرياض الذي سيكون صفحة جديدة تتطلب الصدق وحسن النوايا من الجميع في التنفيذ لتعزيز تماسك ووحدة الصف الوطني للقضاء على العدو المشترك الذي يهدد كينونة وعروبة وهوية اليمن.

وتعهد بمواصلة الحرب على كل أنواع الفساد المالي والإداري وكذا تصحيح الترهل الإداري ، مؤكدا على أن الحكومة ستكون حاسمة في هذا الأمر وبكل تجرد وبما يراعي المصلحة الوطنية وبعيداً عن أي إعتبارات أخرى .

 

لاتنسى مشاركة: رئيس الوزراء: هموم ومعاناة أبطال الجيش الوطني محل إهتمام الحكومة ونعمل على إيجاد الحلول المستدامة لمعاناتهم على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : بصمه