نائب الرئيس: مشروع ميليشيا الحوثي سيفشل بعزيمة الرجال الصادقين

نائب الرئيس: مشروع ميليشيا الحوثي سيفشل بعزيمة الرجال الصادقين
نائب الرئيس: مشروع ميليشيا الحوثي سيفشل بعزيمة الرجال الصادقين

التقى نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن صالح، اليوم السبت، قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن أحمد حسان جبران والقائم بأعمال المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن أمين الوائلي للاطلاع على المستجدات الميدانية وأحوال المقاتلين الأبطال المرابطين في مختلف الجبهات.

ونقل نائب الرئيس في مستهل اللقاء تحيات وتقدير الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للقادة والضباط والصف الذين يسطرون بدمائهم الزكية أروع الملاحم البطولية، مشيداً باستبسال المقاتلين الأبطال وثباتهم في مواجهة ميليشيا الانقلاب الحوثية المدعومة من إيران.

وعبر نائب الرئيس عن شكره لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية التي تخوض مع الشرعية معركة استعادة الدولة اليمنية ومعركة العروبة والمصير الواحد ضد مشروع إيران التخريبي الهادف لزعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة.

واستمع في اللقاء إلى صورة كاملة عن الوضع في المنطقتين والدور الذي تقوم به في مواجهة تصعيد ميليشيا الحوثي التي عبثت ولا تزال بأمن اليمن واليمنيين ومقدراتهم وطال عبثها أمن الأشقاء والإقليم والممرات الدولية.

ونوه نائب الرئيس إلى أن الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية تدعو للسلام دوماً وتخوض معركة دفاعية لاستعادة الحق المشروع، وتقف في وجه التصعيد الحوثي الممنهج والمتكرر، مستعرضاً في الوقت ذاته المآسي الكارثية التي خلفتها المليشيات ونهبها للممتلكات وللمساعدات الإغاثية والإنسانية واستهدافها للمدن والأحياء السكنية.

وحث على المزيد من العمل والتفاني وتعزيز الانضباط ورفع مستوى التنسيق القتالي بين الوحدات.

ولفت إلى الممارسات الإجرامية للميليشيات الانقلابية بحق أبناء الشعب وفكرها الطائفي القائم على تمزيق الصف الوطني والنسيج الاجتماعي وتكريس الطبقية في المجتمع، وارتهانها للمشروع الإيراني الفارسي الخبيث.. مؤكداً أن مشروعها بلاشك سيفشل بعزيمة الرجال الصادقين وتضحيات المخلصين من أبناء القوات المسلحة والأمن وأحرار اليمن وإسناد أخوي من التحالف.

من جانبهما رفع قائد المنطقة العسكرية السابعة والقائم بأعمال المنطقة العسكرية السادسة تحياتهما وتقدير منتسبي المنطقتين إلى القيادة السياسية والعسكرية، منوهين إلى ما يتحلى به الأبطال الأشاوس المرابطين في مواقع العز والشرف من عزيمة قتالية ومعنويات عالية، وما يتحلون به من صبر وثبات واستبسال في سبيل تحرير كل أراضي اليمن الطاهر ورفع المعاناة عن أبناء الشعب اليمني والحفاظ على الجمهورية والمكتسبات الوطنية.

لاتنسى مشاركة: نائب الرئيس: مشروع ميليشيا الحوثي سيفشل بعزيمة الرجال الصادقين على الشبكات الاجتماعية.

المصدر : بصمه